رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

وست هام يونايتد يتعاقد مع تيلو كيرير قادما من باريس سان جيرمان

 تيلو كيرير
رياضة
تيلو كيرير
الأربعاء 17/أغسطس/2022 - 02:30 م

أعلن نادي وست هام يونايتد الإنجليزي منذ قليل، تعاقده بشكل مع تيلو كيرير قادمًا من صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ودخل نادي وست هام يونايتد الإنجليزي في مفاوضات مع تيلو كيرير لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل تدعيم صفوف الفريق.

وست هام يونايتد يعلن التعاقد مع تيلو كيرير

ونشر نادي وست هام يونايتد، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر، فيديو لـ إعلان التعاقد مع تيلو كيرير، وعلق قائلًا: تقديم التوقيع رقم 6 لنا الصيف الحالي.

ويحتل نادي وست هام يونايتد حاليًا المركز التاسع عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بلا نقاط، بعد الهزيمة أمام مانشستر سيتي في الجولة الأولى بهدفين مقابل لا شيء، والهزيمة أيضًا في الجولة الثانية أمام نوتنجهام فورست بهدف مقابل لا شيء.

موعد مباراة وست هام يونايتد المقبلة في الدوري الإنجليزي

ويستعد نادي وست هام يونايتد لمواجهة نظيره برايتون، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة مساءً بتوقيت الإمارات، في اللقاء الذي سيذاع عبر قناة بي إن سبورتس، الناقل الحصري لبطولة الدوري الإنجليزي.

تابع مواقعنا