رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مانشستر يونايتد يرصد 80 مليون يورو لضم كاسميرو من ريال مدريد

كاسميرو
رياضة
كاسميرو
الأربعاء 17/أغسطس/2022 - 03:37 م

كشفت تقارير صحفية عن آخر التطورات المتعلقة برغبة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في التعاقد مع البرازيلي كارلوس كاسميرو، لاعب خط وسط فريق ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكانت هناك بعض التقارير التي أشارت إلى أن مانشستر يونايتد يستهدف التعاقد مع كاسميرو من صفوف ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد فشل التعاقد مع الهولندي فرينكي دي يونج لاعب برشلونة.

مانشستر يونايتد يرصد 80 مليون يورو لضم كاسميرو من ريال مدريد

وبحسب شبكة relevo، فإن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مستعد لدفع ما يقارب 80 مليون يورو، لضم كاسيميرو من ريال مدريد، مع إمكانية مضاعفة راتبه حال انتقاله إلى الشياطين الحمر خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ويسعى نادي مانشستر يونايتد لتدعيم صفوفه بالتعاقد مع لاعبين متميزين خلال الميركاتو الصيفي الحالي، خاصة بعد الهزيمة في أول جولتين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز أمام كل من برايتون بهدفين مقابل هدف، وبرينتفورد برباعية نظيفة.

ويحتل نادي مانشستر يونايتد حاليًا المركز العشرين والأخير، في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بلا نقاط.

موعد مباراة مانشستر يونايتد المقبلة في الدوري الإنجليزي

ويستعد نادي مانشستر يونايتد لمواجهة نظيره فريق ليفربول والمحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، يوم الاثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات، في اللقاء الذي سيذاع عبر قناة بي إن سبورتس.

تابع مواقعنا