رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

العثور على جثة سيدة بها قطع بالرقبة داخل منزلها بالعريش

جثة - أرشيفية
محافظات
جثة - أرشيفية
الأربعاء 17/أغسطس/2022 - 04:39 م

عثرت الأجهزة الأمنية بشمال سيناء على جثة سيدة بها قطع أسفل الرقبة داخل منزلها بمنطقة حي كرم أبو نجيلة، بوسط مدينة العريش.

العثور على جثة سيدة بها قطع بالرقبة داخل منزلها بالعريش

وأكدت المصادر وشهود العيان أن السيدة تدعى أم أنس في العقد الخامس من عمرها، وتقيم بمفردها بمنزلها بمنطقة حي كرم أبو نجيلة بوسط مدينة العريش، حيث اكتشف الأهالي انبعاث رائحة كريهة تصدر من منزلها، وعلى الفور تم إبلاغ الأجهزة الأمنية التي سارعت بكسر باب المنزل ليجدو السيدة ملقاة وبها قطع أسفل الرقبة.

وطوقت قوات الأمن بشمال سيناء المنطقة ويجري حاليًا سؤال شهود العيان وجيران السيدة المقتولة داخل شقتها، للوقوف على ملابسات الحادث.

كما تقوم الأجهزة الأمنية بتفريغ كاميرات المراقبة المتواجدة على المنازل والمحال التجارية، لمعرفة آخر من تواجد بالقرب من منزلها.

وأمرت الأجهزة الأمنية بشمال سيناء بنقل جثة السيدة المقتولة إلى مشرحة مستشفى العريش العام، تحت تصرف النيابة العامة لحين إصدار تصاريح الدفن. 

وفي سياق آخر، سمحت الأجهزة الأمنية، بعبور طفلين مصابين عبر معبر رفح البري، إلى مطار القاهرة للسفر إلى إحدى الدول.

وأكدت المصادر الطبية أن سيارات الإسعاف التابعة لمرفق إسعاف شمال سيناء، نقلت المصابين إلى مطار القاهرة الدولي وهما خليل إبراهيم سلمان مصاب بأحداث غزة 13 سنة مصاب بكسر بالفخذ، وتم نقله من منفذ رفح إلى مطار القاهرة.

ونقل رهف خليل إبراهيم سلمان 11 سنة، مصابة ببتر بالساقين واليد اليمنى ترافقها منال يوسف أحمد مصابة جراء أحداث غزة الأخيرة.

تابع مواقعنا