رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

فريق التدخل السريع ينقذ مسنًا كفيفًا بلا مأوى في الغربية | صور

إنقاذ مسن كفيف بلا
محافظات
إنقاذ مسن كفيف بلا مأوى فى الغربية
الأربعاء 17/أغسطس/2022 - 05:34 م

تمكن الدكتور خالد أبو المجد رئيس فريق التدخل السريع ورئيس لجنة مواطن بلا مأوى بمديرية التضامن الاجتماعي بالغربية، من إنقاذ مواطن كفيف بلا مأوى من خطر الشارع، ونقله إلى إحدى دور رعاية المسنين بطنطا.

كفيف يرغب في إيداعه دار مسنين 

وكان المواطن ر.ع قد قام أحد الأشخاص بإحضاره وتركه أمام مبنى المديرية، وقام رئيس فريق التدخل بمعرفة ملابسات المواطن، واتضح أنه كفيف ويرغب في إيداعه إحدى دور المسنين.

 

 

وبعرض تقرير عن الواقعة على شيخ العرب عبدالله وكيل مديرية التضامن الاجتماعي بالغربية، وجه على الفور بتوفير الرعاية اللازمة له وإدخاله الدار المناسبة لحالته الصحية،  لتقديم مساعدة، وتم نقل المواطن الكفيف إلى مؤسسة المسنين والعجزة بكفر عصام البلد مجمع الهدى الخيرى وهى الدار الوحيدة بالغربية التي ترعى مثل هذه الفئات.

وفي وقت سابق، تمكن فريق التدخل السريع بمديرية التضامن الاجتماعي بالغربية، اليوم الأحد، بناء على توجيهات شيخ العرب عبد الله وكيل المديرية من إنقاذ مواطن بلا مأوى من خطر الشوارع، تنفيذًا لتعليمات الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي والدكتور طارق رحمي محافظ الغربية.

إنقاذ مسن كفيف بلا مأوى من خطر الشارع بالغربية 

 

إنقاذ مسن كفيف بلا مأوى من خطر الشارع بالغربية 

 

إنقاذ مسن كفيف بلا مأوى من خطر الشارع بالغربية 

وتمكن فريق التدخل السريع من إقناعه بالانتقال إلى دار الرعاية الاجتماعية للمسنين بطنطا والذي توفره الدولة له حيث يقيم إقامة كاملة مع توفير المأكل والمشرب والعلاج بالمجان.

تابع مواقعنا