رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

فتوح ونيمار يشاركان في التدريبات الجماعية للزمالك.. وتعليمات فنية خاصة لكل لاعب

الزمالك
رياضة
الزمالك
الأربعاء 17/أغسطس/2022 - 06:52 م

شارك الثنائي أحمد فتوح وسيد عبد الله - نيمار، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي، خلال مران اليوم، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة في مقر النادي.

وتواجد الثنائي في التدريبات التأهيلية والخططية والتقسيمة الفنية بشكل طيبعي، وذلك عقب اكتفاء الثنائي بأداء التدريبات التأهيلية في مران أمس الثلاثاء، بقرار من الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

مران الزمالك اليوم

ويواصل الزمالك تدريباته استعدادا لمواجهة فاركو المقرر لها يوم الجمعة المقبل على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين للدوري الممتاز.

الثلاثي يشاركون في التقسيمة الفنية

كما خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تقسيمة فنية قوية في جزء من الملعب، وذلك خلال مران اليوم الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا لمواجهة فاركو في الدوري الممتاز.

وشهدت التقسيمة تطبيق كافة الأمور الفنية والخططية التي تم التدريب عليها، وذلك تحت قيادة الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

وشارك الثلاثي أحمد فتوح، وسيد عبدالله- نيمار، ومحمود حمدي- الونش، في التقسيمة، وظهروا بصورة جيدة.

ومنح المدرب البرتغالي، اللاعب بعض التعليمات الفنية الخاصة لكل لاعب في مركزه، كذلك شرح له بعض الأمور الخططية المطلوبة لتنفيذها في التدريبات استعدادا للمباريات المقبلة.

تعليمات فيريرا

وحرص جوسفالدو فيريرا المدير الفني وأسامة نبيه المدرب العام على توجيه اللاعبين بشكل مستمر، ونقل التعليمات الفنية لهم خلال التقسيمة الفنية.

تابع مواقعنا