رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

رابطة الأندية تعلن مواعيد مباريات الجولتين 32 و33 لـ الدوري الممتاز

شعار رابطة الأندية
رياضة
شعار رابطة الأندية
الأربعاء 17/أغسطس/2022 - 07:32 م

أعلنت إدارة المسابقات بـ رابطة الأندية المحترفة مواعيد مباريات الجولتين الـ 32 و33 من بطولة الدوري الممتاز، فيما تأجل إعلان مواعيد مباريات الجولة الـ 34 والختامية من البطولة.

تأجيل إعلان مواعيد الجولة الختامية

وبحسب ما أعلنته رابطة الأندية تأجل إعلان مواعيد مباريات الجولة النهائية للدوري، لحين اتضاح موقف الفرق المتنافسة بنهاية الجولة الـ 32 للدوري، وذلك تحقيقا لمبدأ تكافؤ الفرص.

ووفقًا للجدول المعلن من المقرر أن يلتقي الزمالك مع فريق الاتحاد السكندري يوم 23 أغسطس الجاري بإستاد القاهرة في تمام الثامنة مساء ضمن الجولة الـ 32، فيما يلتقي الفريق الأبيض مع المصري في استاد برج العرب يوم 26 أغسطس الجاري ضمن الجولة الـ 33.

 

ويلتقي الأهلي مع إنبي يوم 24 أغسطس الجاري بإستاد السلام ضمن الجولة الـ 32 للدوري، فيما يلتقي الأهلي مع طلائع الجيش يوم 27 أغسطس الجاري بإستاد الكلية الحربية ضمن الجولة الـ 33 للبطولة.

 

ويواجه فريق بيراميدز فريق فيوتشر يوم 22 أغسطس الجاري بإستاد السلام ضمن الجولة الـ 32 للدوري، ويلتقي بيراميدز مع سيراميكا كليوباترا يوم 26 أغسطس الجاري ضمن الجولة الـ 33 للبطولة.

جدول مباريات الجولتين الـ 32 و33 للدوري 

ومن المقرر أن يُسدل الستار على منافسات بطولة الدوري يوم 30 أغسطس الجاري بإقامة مباريات الجولة الـ 34 والختامية من المسابقة.

وبحسب ما تم إعلانه مؤخرًا من المقرر أن ينطلق الموسم الجديد من بطولة الدوري يوم 16 أكتوبر المقبل، على أن يتم فتح باب القيد لفترة الانتقالات الصيفية بداية من مطلع سبتمبر المقبل، ويستمر حتى منتصف أكتوبر.

تابع مواقعنا