رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الدرجة الثانية.. لاڤيينا يواجه الاتصالات وديا

لافيينا - أرشيفية
رياضة
لافيينا - أرشيفية
الأربعاء 17/أغسطس/2022 - 07:47 م

يواجه فريق لاڤيينا نظيره فريق المصرية للاتصالات، على ملعب جاردينيا، ضمن استعدادات الفريق للموسم الجديد.

وتعد مواجهة فريق الاتصالات هي ثالث مواجهات الفريق الودية، في خطة إعداد الفريق للموسم الجديد من الدوري الدرجة الثانية.

 لاڤيينا يواجه الاتصالات وديا 

فاز لاڤيينا فى أولى مبارياته على فريق الاخدود السعودي 1/3 على ملعب فندق حرس الحدود وتعادل فى ثاني مبارياته على ستاد الأسيوطي مع فريق دكرنس.

لافينيا في الدرجة الثانية

ونجحت لجنة الكرة بنادي لافيينا في التعاقد مع إبراهيم عبد القوي، لاعب وسط أندية سموحة والإسماعيلي وبتروجيت وحرس الحدود ودمنهور السابق، في إطار تدعيم صفوف الفريق خلال الفترة الانتقالات الصيفية، استعدادًا لخوض منافسات دوري الدرجة الثانية.

لاڤيينا يضم إبراهيم عبد القوي

جاء التعاقد مع عبد القوي، بعد متابعة اللجنة له والاستقرار على ضمه لصفوف الفريق، ووقّع اللاعب على عقد مدته 3 مواسم في حضور وائل حبيب مدير الكرة بنادي لاڤيينا ووكيل اللاعب أحمد عمر.

استعداد لافيينا لدوري الدرجة الثانية 

عاد لاعبو الفريق الأول بنادى لاڤيينا إلى التدريبات الجماعية، بعد الراحة السلبية التي منحها لهم الجهاز الفني بقيادة جورج جاليدي، عقب تدريبات الخميس الماضي، لمتابعة الاستعدادات للموسم الجديد.

خطة إعداد لافيينا

وقال وائل حبيب، مدير الكرة بنادي لافيينا، إن خطة الإعداد تسير وفق البرنامج الذى وضعه الجهاز الفني، والتي سيتخللها بعض المباريات مع فرق مختلفة لإعطاء اللاعبين فرصة للتجانس، إضافة إلى اكتسابهم حساسية المباريات حتى تبدأ المباريات الرسمية فى الدوري.

وأكد حبيب، الدعم الكامل من مجلس الإدارة بقيادة محمود الأسيوطي رئيس النادي، وتوفير كل ما يحتاجه الجهاز الفني والطبي والإداري واللاعبين، لتوفير الأجواء المناسبة للصعود للدوري الممتاز، طبقًا للخطة الموضوعة في مشروع الأسيوطي 2020، وهي الصعود للدوري الممتاز خلال 3 سنوات من تاريخ تأسيس 

تابع مواقعنا