رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

نابي كيتا على أعتاب الرحيل من ليفربول بسبب قلة دقائق اللعب

نابي كيتا
رياضة
نابي كيتا
الأربعاء 17/أغسطس/2022 - 08:35 م

كشفت تقارير صحفية ألمانية أن الدولي الغيني نابي كيتا على أعتاب رحيله من صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، لأن اللاعب غير سعيد بوضعه الحالي مع الريدز.

ونشرت صحيفة سكاي سبورت ألمانيا، أن المحادثات بين نابي كيتا وليفربول حول تجديد عقده مع الفريق توقفت، واللاعب غير سعيد بوضعه الحالي، بسبب قلة دقائق اللعب رفقة الريدز.

وأشارت الصحيفة الألمانية إلى أنه لازالت الأمور في مرحلة مبكرة، وستجرى إدارة الريدز محادثات آخرى مع الدولي الغيني.

يذكر أن نابي كيتا انتقل إلى صفوف نادي ليفربول في عام 2018، قادم من صفوف نادي سالزبورج، وخاض 116 مباراة رفقة الريدز، وينتهي عقده بعد 12 شهر فقط.

تعافي كيتا من الإصابة

وعاد نابي كيتا البالغ من العمر 27 عامًا، إلى قائمة ليفربول، بعد تعافيه من الإصابة، في مباراتهم أمام فريق كريستال بالاس، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، ولكن الدولي الغيني لم يشارك في المباراة.

إصابات ليفربول

ويعاني فريق ليفربول من كثرة الإصابات التي ضربة الفريق، وجاءت قائمة المصابين كالتالي: فيرمينو، ديوجو جوتا، فيرمينو، تياجو ألكنتارا، ماتيب، كوناتي، جونز، اوكسليد تشامبرلين، تسميكاس، رامزي، كيلهير.

ويغيب المهاجم الأوروجوياني داروين نونيز لمدة ثلاث مباريات، بسبب تلقيه بطاقة حمراء مباشرة في مباراة فريقه أمام نظيره كريستال بالاس في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي.

موعد مباراة ليفربول المقبلة في الدوري الإنجليزي

من المقرر أن يواجه فريق ليفربول ضد نظيره فريق مانشستر يونايتد، في إطار منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، في يوم الإثنين الموافق 22-8-2022، في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر.

تابع مواقعنا