رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تفاعلت مع الجمهور وردت على الأسئلة.. قصواء الخلالي تقدم بثا مباشرا بمناسبة عيد ميلادها |فيديو

قصواء الخلالى
ثقافة
قصواء الخلالى
الخميس 18/أغسطس/2022 - 12:58 ص

تفاعلت الإعلامية قصواء الخلالي، مع جمهورها عبر لايف على صفحتها الرسمية على فيس بوك، وذلك في أول بث مباشر تجريه بمناسبة عيد ميلادها الموافق 17 أغسطس، لتقدم الشكر إلى المشاهدين ومتابعي صفحتها والأصدقاء والمقربين، وترد على الأسئلة والاستفسارات المتعلقة بمحتوى البرنامج، والجديد فيما يخص الثقافة ورحلتها لتقديم أول توك شو ثقافي شامل.

صفحة قصواء الخلالي

وشكرت الإعلامية قصواء الخلالي متابعيها وأصدقائها على تهنئتهم بعيد ميلادها ووجهت لهم رسائل شكر وامتنان على التهنئة، كما قامت بالرد على أسئلة المتابعين ممن أرسلوا أسئلة خاصة بالبرنامج عبر التعليقات في اللايف، وما يتعلق بالمحتوى الذي تقدمه الإعلامية عبر برنامج في المساء مع قصواء، والمذاع عبر قناة cbc.

وخلال ساعة كاملة ظهرت فيها الإعلامية قصواء الخلالي، عبر فيس بوك، اهتمت بالرد على أسئلة المتابعين، والتي تطرقت إلى اللغة العربية، والنحو، وكذلك الحديث عن الروايات والضيوف من القامات الفكرية والأدبية، والرد على استفسارات المشاهدين حول استضافة بعض الأدباء والشعراء، ومناقشة بعض الروايات الأجنبية وغيرها.

عيد ميلاد قصواء الخلالي

يُذكر أن الإعلامية قصواء الخلالي عملت مذيعة ومراسلة لعدد من المحطات العربية والمحلية وقارئة نشرة سياسية ومقدمة برامج قصيرة، كما كتبت عدة مجموعات قصصية ونشرت أولى رواياتها عذراء المونتسيرات منذ فترة، وأعلنت منذ أيام عن صدور كتاب آخر قريبا.

وقدمت قصواء الخلالي خلال مسيرتها المهنية العديد من البرامج المميزة التي تمكنت بها من ترك بصمة مميزة في الإعلام، قدمت برامج التوك شو المسائي على اسم مصر وذلك لمدة عامين، كما قدمت برنامج التوك شو علي قناة دريم وهو صباح دريم علي قناة دريم والذي قدمت من خلاله العديد من القضايا التي أثارت الجدل، كما قدمت بعض البرامج الإذاعية ومنها قهوة المثقفين وكان برنامج إذاعي ثقافي علي راديو مصر حصلت من خلاله على جوائز عديدة. 

تابع مواقعنا