رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

رئيس مدينة بنها: الجدار المنهار بدار مناسبات قديمة لم يؤثر على العقارات المجاورة والمتوفى والمصابين تصادف مرورهم

القاهرة 24
محافظات
الخميس 18/أغسطس/2022 - 02:32 ص

قال المهندس على عبد الستار، رئيس مدينة بنها بمحافظة القليوبية، أن واقعة انهيار جدار دار مناسبات قديمة ومهجورة بمنطقة كفر الجزار التابعة للمدينة، تمت في ساعات متأخرة من اليوم، مشيرًا إلى أن الحادث أسفر عن مصرع "أحمد ت ص"، 12 سنة، وإصابة 2 أخرين هما "منى ح ا"، و"أحمد س ع"، تصادف مرورهم بجوار المبني أثناء انهيار الجدران، وجرى نقل المتوفى والمصابين لمستشفى بنها التعليمي.


 

وأوضح رئيس مدينة بنها، في تصريحات صحفية له أن  فور ورود البلاغ لغرفة العمليات، وتم الانتقال على الفور وجرى الدفع بمعدات مجلس المدينة لفرع الأنقاض والبحث عما إذا كان هناك مصابين من عدمه، بالإضافة إلى إزالة بواقي المبني حتى لا تعرض مواطنين أخرين للخطر.

 

وكان قد تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة بنها، يفيد ورود بلاغ من الأهالي بانهيار جدار دار مناسبات مكونة من دور واحد غير مسقوف ومهجورة، وأسفر عن إصابة شخصين ومصرع ثالث.

 

على الفور انتقلت قوات الأمن والأجهزة التنفيذية بمجلس مدينة بنها لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص تبين انهيار جدار دار مناسبات مكونة من دور واحد غير مسقوف ومهجورة، وأسفر الحادث عن إصابة شخصين جرى نقلهم لمستشفى بنها الجامعي، ومصرع "أحمد ت ص"، وجرى نقل الجثة لمستشفى بنها التعليمي، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

وعلى الفور انتقل المهندس على عبد الستار رئيس مدينة بنها لمكان الحادث، وتم الدفع بمعدات مجلس المدينة للبحث عن ثمة مصابين أخرين، موضحا أن المكان مهجور منذ سنوات

تابع مواقعنا