رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

دفنة الأم الظهر والابن العصر.. وفاة أم وابنها بعد أيام من احتفالها بنجاحه بالثانوية العامة

الأم والابن
كايرو لايت
الأم والابن
الخميس 18/أغسطس/2022 - 09:40 ص

توفيت الروائية ولاء محمد الجارحي، ثم لحق بها ابنها يوسف في أقل من 24 ساعة، وذلك بعد أيام قليلة من احتفالها بنجاحه في الثانوية العامة، ورغبتها في أن يلتحق بكلية الهندسة، وفقا لما كتبه الزوج أحمد عاطف.

الزوج ينعى زوجته بكلمات مؤثرة

ونعى الزوج حبيبته قائلا: ماتت حبيبة القلب، مات القلب الحنون، مات الحس المرهف، ماتت الكاتبة صاحبة الروايات الشيقة الجميلة، ماتت أجمل زهرات الحياة، إلى جنة الخلد وعالم أفضل يا قرة العين، ربنا يرحمك يا حبيبة قلوبنا.

حالة من الحزن على السوشيال ميديا

وسادت حالة من الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول أنباء وفاة الأم والابن، حيث لقيا حتفهما إثر حدث أليم، حيث دخل الابن العناية المركزة واستمر بها حوالي 12 ساعة، ليلفظ هناك أنفاسه الأخيرة، وتكون صلاة الجنازة للأم بعد صلاة الظهر، في حين يلحق بها الابن بعد ساعات ويدفن بعد صلاة العصر.

 وفاة أم ونجلها في أقل من 24 ساعة
 وفاة أم ونجلها في أقل من 24 ساعة

وقالت إحدى أقارب السيدة المتوفاة، عبر حسابها على فيسبوك، في منشور متداول: ولاء توفت امبارح وسيف بعد حادث أليم، ولاء وسيف الاتنين انتقلو إلى رحمة الله ولاء، اتدفنت بعد صلاة الضهر وسيف هيتدفن بعد صلاة العصر.

 

 وفاة أم ونجلها في أقل من 24 ساعة

وأضافت: اللهم صبر زوجها  وأولادها التلاتة الصغيرين وأهلها وأصحابها وكل اللي بيحبوها.. ولاء كانت بتحتفل من يومين بنجاح سيف فى الثانوية العامة وشيرت الصورة دى، وكلنا كنا بنباركلها، وكانت طايرة من الفرح، وبتقول بقيت أم المهندس، سيف نجح وهيبقي مهندس، لا حولا ولا قوة إلا بالله، إحنا النهاردة بنترحم عليها وعليه. 

تابع مواقعنا