رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

صابرين: فيلم الملحد لمحمود حميدة هيصلح الخطاب الديني

صابرين
فن
صابرين
الخميس 18/أغسطس/2022 - 12:09 م

تحدثت الفنانة صابرين، عن كواليس فيلم الملحد، الذي من المقرر عرضه في شهر سبتمبر المقبل، إذ أشارت إلى أن فيلم الملحد سيساعد على الإصلاح الديني.

وقالت صابرين خلال لقائها في برنامج ET بالعربي، إن فيلم الملحد مختلف، وسنشاهد خلال الفيلم العديد من الآراء والجدل.

وعن تخوفها من إثارة الجدل حول عرض الفيلم، أضافت صابرين: أنا مش خايفة من حالة الجدل اللي هتكون على الفيلم،  هخاف من إيه؟، أنت بتصلح الخطاب الديني، إن شاء الله يعجب الجمهور. 


وتطرقت صابرين للحديث عن كواليس العمل مع أبطال فيلم الملحد، معقبة: جميع القائمين على العمل مختلفين وأحمد حاتم شاطر ومجتهد وهيقدم الدور بشكل قوي أوي، وكمان المؤلف إبراهيم عيسي باز الشخصيات بشكل جميل وكلنا أبطال.

وعن مشاريعها المقبلة تابعت صابرين: بشارك في مسلسل أعمل إيه، مع الفنان خالد الصاوي، وبجسد من خلاله  دور إيناس زوجة خالد الصاوي وهي مشاكسة ولديها 4 بنات، ويتعرضن للكثير من المشاكل خلال أحداث العمل.

أعمال صابرين

ويذكر أن صابرين شاركت في مسلسل الحلم، وحققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا من خلاله، ودارت أحداثه  حول سيدة مكافحة تقف مع زوجها وتكافح معه في الحياة، حيث يلقي العمل الضوء على منطقة حي الأسمرات، وجهود الدولة في إنقاذ حياة سكان العشوائيات ونقلهم إلى الحي الجديد.

وضم الفيلم العديد من الفنانين، منهم: رانيا فريد شوقي، محمد رياض، نهال عنبر، أنوشكا، سميرة عبد العزيز، وهو من إخراج حسني صالح.

فيلم الملحد

بينما في السينما تنتظر صابرين عرض فيلم الملحد، ومن المقرر عرضه في موسم آخر العام، ويضم الفيلم العديد من الفنانين، منهم: محمود حميدة، تارا عماد، حسين فهمي، أحمد حاتم، نجلاء بدر، شيرين رضا، وآخرين، وهو من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل.

تابع مواقعنا