رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

القبض على تاجر مخدرات بحوزته 3 كليو حشيش بالمرج

المتهم
حوادث
المتهم
الخميس 18/أغسطس/2022 - 12:47 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط أحد الأشخاص بحوزته بندقية خرطوش، وعدد من الطلقات لذات العيار وكمية من مخدر الحشيش وزنت 3 كجم، ومبلغ مالي وهاتف محمول، بمزاولة نشاط إجرامي تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة، متخذًا من دائرة قسم شرطة المرج التابعة لمحافظة القاهرة مسرحًا لمزاولة نشاطه الاجرامي.

القبض على تاجر مخدرات بالمرج 

وألقت أجهزة الامن القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بحيازته للسلاح الناري بقصد حماية نشاطه الاجرامي والمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي من متحصلات نشاطه الإجرامي والهاتف المحمولة لتسهيل الاتصال بعملائه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ويأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم حيازة الأسلحة النارية والاتجار في المواد المخدرة.

ومن جانب آخر، أصدرت جهات التحقيق في مركز شرطة بلبيس في محافظة الشرقية، قرارًا بـ حبس 2 من العناصر الإجرامية، وذلك لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهامهما بحيازة كمية من المواد المخدرة بقصد الاتجار فيها وترويجها على عملائهما في نطاق ودائرة مركز شرطة بلبيس.

والبداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود معلومات أكدتها تحريات قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائي في مديرية أمن الشرقية، بشأن إقدام شخصين، لهما معلومات جنائية، مقيمان بدائرة مركز شرطة بلبيس، على الاتجار في المواد المخدرة، مُتخذان من دائرة مركز شرطة بلبيس مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

تابع مواقعنا