رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

قرعة تصفيات أمم إفريقيا للمنتخب الأولمبي.. مصر تواجه الفائز من بوتسوانا وإسواتيني

ميكالي
رياضة
ميكالي
الخميس 18/أغسطس/2022 - 01:54 م

أقيمت منذ قليل قرعة  التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا والمقرر إقامتها في المغرب 2023 بشهر يونيو العام المقبل، وأسفرت القرعة عن مواجهة متزنة لمصر في التصفيات، تحت قيادة البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني الأولمبي.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم أعلن التعاقد مع روجيرو ميكالي لمدة عامين، بعد مفاوضات من محمد بركات عضو مجلس إدارة الاتحاد، وتم تعيين وائل رياض شيتوس وعصام الحضري في الجهاز المعاون لميكالي والذي ضم 3 مساعدين أجانب.

قرعة تصفيات أمم إفريقيا تحت 23 عامًا

وأسفرت قرعة الدور الثاني من تصفيات كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة المغرب 2022، عن مواجهة المنتخب الوطني الأولمبي، لـ الفائز من بوتسوانا وإسواتيني في مباراة الدور الثاني بعد إعفاء مصر من الدور التمهيدي الأول للتصفيات.

وستقام مباراة الذهاب أحد أيام 21-23 أكتوبر 2022 خارج مصر على أن تقام مباريات الإياب، أحد أيام 28-30 أكتوبر 2022 داخل مصر. 

وفي حالة صعود المنتخب الوطني الأولمبي، للدور الثالث سيواجه الفائز من زامبيا وسيراليون وستقام مباراة الذهاب والإياب، من 20 إلى 28 مارس 2022.

ويذكر أن اتحاد الكرة وافق على طلب روجيرو ميكالي بعمل معسكر في شهر سبتمبر، وإقامة مباريات ودية من أجل ضم عناصر المنتخب الوطني الأولمبي، وخوض العديد من المباريات خلال الفترة المقبلة للتعرف على اللاعبين.

تابع مواقعنا