رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مصطفى بكري يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد علاء مبارك

علاء مبارك ومصطفي
حوادث
علاء مبارك ومصطفي بكري
الخميس 18/أغسطس/2022 - 02:14 م

تقدم النائب مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، ببلاغ للنائب العام المستشار حماده الصاوي، ضد علاء مبارك نجل الرئيس الراحل حسني مبارك، موجهًا الاتهام له بسبه، مشيرًا في بلاغه إلى أنه وصفه بقلة الأصل، نظرًا لعدم حضوره تقديم واجب العزاء في الرئيس الراحل حسني مبارك.

 

بلاغ مصطفى بكري ضد علاء مبارك 

وقال النائب مصطفى بكري، في بلاغه المقدم: أتقدم إلى سيادتكم بالبلاغ التالي ضد السيد علاء محمد حسني مبارك وشهرته علاء مبارك.

وأردف بكري في بلاغه المقدم ضد علاء مبارك: ارتكب السب والقذف في حقي وحق عائلتي، مما يضعه تحت طائلة قانون العقوبات، مضيفا أن علاء مبارك سبه على حسابه في موقع تويتر بتاريخ 16 أغسطس لسنة 2022 في إطار دفاعه عن المهندس نجيب ساويرس.


وأكمل بكري: أن المهندس نجيب ساويرس يؤكد أن حريق كنيسة أبي سيفين بإمبابـة تم بفعل فاعل، وبينما أنا أرد عليه، كتب علاء مبارك: البقاء لله ورغم عمايلك وأكاذيبك، إنما الواجب واجب وده الفرق، ده انت حتـى لـم تتواجـد لتقديم واجب العزاء في الوالد رحمة الله عليه في وقت البلد كلهـا حضرت للعزاء، وحتى في واجب العزاء حضرتك طلعت قليل الأصل.

واختتم بكري في بلاغه: ولما كان هذا القول يمثل سبا وقذفا في حقي وفي حق عائلتي، بأن اتهمني بأنني قليل الأصل، لذلك أتقدم بهذا البلاغ للتحقيق مع المدعو علاء محمد حسني مبارك في جريمة الإساءة لي ولأسرتي، وهو ما يخضعه لمواد قانون العقوبات.

 

 

تابع مواقعنا