رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مانشستر يونايتد لا يمانع من رحيل رونالدو في هذه الحالة

كريستيانو رونالدو
رياضة
كريستيانو رونالدو
الخميس 18/أغسطس/2022 - 02:34 م

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، على استعداد للسماح للبرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الشياطين الحمر، بالرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وارتبط اسم كريستيانو رونالدو بالرحيل عن مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة في ظل رغبته بالانتقال إلى فريق يشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا، وتعقد العلاقة مع الهولندي إريك تين هاج المدير الفني للفريق.

وبحسب شبكة ذا أثليتك الإنجليزية، فإن مغادرة كريستيانو رونالدو لمانشستر يونايتد غير مستحيلة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ولكن ستحدث حال وصول عرض لمانشستر يونايتد يناسب جميع الأطراف.

رونالدو يعلن ظهوره في لقاء صحفي للرد على الشائعات

وأعلن البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، ظهوره في لقاء صحفي خلال الأسابيع القليلة المقبلة، من أجل الرد على شائعات رحيله عن الشياطين الحمر.

وأوضح البرتغالي كريستيانو رونالدو في تعليق على موقع التواصل الاجتماعي، انستجرام، أنه سيظهر الحقيقة بشأن مستقبله مع مانشستر يونايتد، خلال مقابلة صحفية له خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وأكد رونالدو، أن الإعلام يقول الأكاذيب وأن لديه سجل ملاحظات حول 100 خبر؛ 5 منهم كانوا صحيحين فقط.

وخسر فريق مانشستر يونايتد في الجولة الأولى من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز أمام فريق برايتون بهدفين مقابل هدف، بالإضافة للهزيمة أمام برينتفورد برباعية نظيفة في الجولة الثانية.

تابع مواقعنا