رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

موعد وصول إبراهيما نداي.. وإعلان الزمالك عن الصفقة

إبراهيما نداي
رياضة
إبراهيما نداي
الخميس 18/أغسطس/2022 - 03:31 م

اقترب نادي الزمالك من إعلان التعاقد مع السنغالي إبراهيما نداي، لاعب فريق لوتزيرن السويسري، لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وعلم موقع القاهرة 24، أن الزمالك أرسل التأشيرة الخاصة بدخول اللاعب إلى مصر، من أجل تحديد موعد الوصول إلى القاهرة، الأسبوع المقبل، وتحديدا عقب حسم نادي الزمالك بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكشف المصدر، أن مسئولي الزمالك، قرروا عدم الحديث عن أي صفقة في الوقت الحالي، لحين الانتهاء من بطولة الدوري المصري، خاصة وأن الفريق يحتاج إلى 5 نقاط من أربعة مباريات، لحسم البطولة بشكل رسمي.

موعد الإعلان عن الصفقة

وأوضح المصدر، أن النادي سوف يعلن، عن الصفقات بشكل رسمي، عقب التتويج ببطولة الدوري، وتحديدا بعد مباراة الاتحاد السكندري، والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، خاصة وأنه في حال الفوز على فاركو غدا وبعده الاتحاد سيتم التتويج بالبطولة للمرة الثانية على التوالي.

ويعد إبراهيما نداي من اللاعبين المميزين، في مركز الهجوم، وسبق له اللعب في الدوري المصري، من بوابة وادي دجلة، منذ ثلاثة مواسم، قبل الرحيل للاحتراف في الدوري السويسري، ويبلغ من العمر حاليا 24 عاما.

يذكر أن نادي الزمالك، نجح في الحصول على توقيع المغربي زكريا الوردي، من أجل ضمه في صفقة انتقال حر، لمدة ثلاثة، بعد انتهاء عقده مع فريق الرجاء المغربي.

تابع مواقعنا