رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

نوبات القلق.. جونا هيل يعتزل الترويج لأعماله ويتحدث عن السبب

جونا هيل
فن
جونا هيل
الخميس 18/أغسطس/2022 - 03:54 م

أعلن النجم جونا هيل أنه لن يكون متاحًا للترويج لأي من مشاريعه المقبلة حفاظًا على صحته النفسية.

وجاء ذلك بعد إعلانه عن تحضيره لفيلم وثائقي عن الصحة العقلية بعنوان Stutz، والفيلم من إنتاج منصة نتفليكس.

تفاصيل ابتعاد جونا هيل عن وسائل الإعلام

وجاء قرار جونا هيل بالابتعاد عن وسائل الإعلام، وذلك بسبب معاناته من نوبات قلق حادة دامت لأكثر من 20 عامًا، وتلك النوبات تفاقمت بسبب الظهور في وسائل الإعلام والأحداث التي تواجه الجمهور.

جونا هيل

ويخطط جونا هيل للتراجع عن ترويج فيلم Stutz أو أي من أفلامه القادمة، مشيرًا إلى اتخاذ هذه الخطوة المهمة لحماية نفسه، وجاء ذلك من خلال بيان نشره عبر حسابه الشخصي بإنستجرام.

وعلق جونا هيل على ذلك الموضع قائلًا: لن أفقد وظيفتي بسبب القلق، وآمل أن يساهم فيلم Stutz بجعل الناس يتحدثوا ويتصرفوا بناءً على هذه الأشياء، حتى يتمكنوا من اتخاذ خطوات نحو الشعور بالتحسن وحتى يفهم الناس في حياتهم مشكلاتهم بشكل أكثر وضوحًا.

جونا هيل

وكانت أخر جولة دعائية شارك بها جونا هيل في نهاية عام 2021، Don't Look، حيث لم يشارك جونا هيل في أي جولات دعائية خاصة بأعماله في 2022، وذلك بسبب تفضيله الابتعاد عن وسائل الإعلام.

ويسرد جونا هيل من خلال فيلم Stutz مناقشات صريحة حول الصحة العقلية ونوبات القلق المتزايدة تدريجيًا المتعلقة بالترويج للأفلام، والتي حولت وظيفة أحلامه إلى كابوس.

جونا هيل

أعمال جونا هيل

يعد النجم جونا هيل من النجوم المميزين بـ هوليوود، حيث اشتهر بـ مشاركته في العديد من الأعمال المميزة منها، 21 Jump Street، Superbad، The Bounty Hunter، This Is the End، وغيرها من الأعمال المميزة.

تابع مواقعنا