رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تأكيدًا لـ القاهرة 24.. زكريا الوردي في طريقه إلى مصر للانضمام للزمالك

زكريا الوردي
رياضة
زكريا الوردي
الخميس 18/أغسطس/2022 - 04:02 م

يصل المغربي زكريا الوردي، لاعب فريق الرجاء المغربي، إلى مصر خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل الانضمام إلى صفوف فريق الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونشر اللاعب صورًا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، من داخل الطائرة، في إشارة إلى قدومه إلى مصر من أجل الانضمام لفريق الزمالك.

وعلم القاهرة 24، أن اللاعب وقع على العقود المبدئية مع الزمالك، وسيخضع للكشف الطبي فور الوصول إلى القاهرة، قبل إعلان النادي الأبيض الصفقة بشكل رسمي.

الوردي يوقع للزمالك لمدة 3 مواسم

ويعد الوردي، صفقة مجانية لنادي الزمالك، بعدما انتهى عقده مع فريق الرجاء المغربي، ورفض التجديد، وتلقى عددا من العروض الخارجية، ولكن في النهاية قَبل عرض الزمالك.

وكانت صحيفة سبورتايم، المغربية أكدت خلال الساعات الماضية، أن زكريا الوردي لاعب خط وسط الرجاء الرياضي السابق، انضم لصفوف الزمالك المصري، بفترة الانتقالات الصيفية الحالية، في صفقة انتقال حر، حيث وقع الوردي على عقود انضمامه للزمالك لمدة 3 مواسم، وسيتم تقديمه رسميا في الأسبوع المقبل.

وعلى صعيد آخر، يواصل الزمالك تدريباته استعدادا لمواجهة فاركو المقرر لها غدًا الجمعة على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ 31 للدوري الممتاز، حيث يدخل الفريق في معسكر مغلق اليوم.

تابع مواقعنا