رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مع السلامة يا أحمد هتوحشنا.. المئات يشيعون جثمان طفل توفي إثر انهيار دار مناسبات ببنها | صور

جنازة الطفل أحمد
محافظات
جنازة الطفل أحمد تامر ببنها
الخميس 18/أغسطس/2022 - 04:37 م

شيع المئات من أهالي منطقة كفر الجزار التابعة لمدينة بنها بمحافظة القليوبية، جثمان الطفل أحمد تامر، المتوفى إثر انهيار جزئي بدار مناسبات، في أثناء مروره بالشارع وقت حدوث الواقعة، إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة بكفر الجزار. 

خرجت الجنازة من مسجد الأشراف، وسط جموع كبيرة من الأهالي، وودع الجميع المتوفى بالأحزان، داعين الله له بالرحمة والمغفرة، مرددين: مع السلامة يا أحمد هتوحشنا.

جنازة الطفل أحمد تامر 

وقال عدد من جيران أحمد تامر صلاح الطفل المتوفى، والبالغ من العمر 12 عامًا، والذي وافته المنية عقب انهيار حائط منزل متهالك -دار مناسبات- بقرية كفر الجزار ببنها أن والده طلب منه الخروج لشراء سندوتشات ولكنه عاد جثه هامدة وسط انهيار أسرته وجيرانه والذين انخرطوا في البكاء عليه، واصفين إياه بحسن الخلق، وأنه كان بطلا رياضيا، وكان يمارس رياضة السباحة، وحصل على بطولات بها.

وكشفت المعاينة المبدئية أن الواقعة عبارة عن انهيار سور لقطعة أرض على ارتفاع 3 متر، وطول 5 أمتار بشارع البحيرة بجوار مسجد التقوى، وهي قطعة أرض فضاء يسميها المواطنون المضيفة "دار المناسبات"، ونتج عن ذلك إصابة شخصين ووفاة طفل تصادف مرورهم بالشارع، هم "أحمد ت ص"، 12 سنة، مصاب بجرح بالرأس وتوفي أثناء إسعافه، و"أحمد س ع"، 19 سنة، مصاب بجروح وسحجات متفرقة بالجسم، و"منى ح ا"، 40 سنة، ربة منزل، مصابة بجروح وسحجات متفرقة بالجسم، وتم نقل المصابَيْن لمستشفى بنها الجامعي، وجثة الطفل لمستشفى بنها التعليمي. 

جنازة الطفل أحمد تامر 
الطفل أحمد تامر


 وكان قد تلقى اللواء نبيل سليم، مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة بنها، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بانهيار جدار دار مناسبات مكونة من دور واحد غير مسقوف ومهجورة، وأسفر عن إصابة شخصين ومصرع ثالث. 

الطفل أحمد تامر

على الفور انتقلت قوات الأمن والأجهزة التنفيذية بمجلس مدينة بنها لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص تبين انهيار جدار دار مناسبات مكونة من دور واحد غير مسقوف ومهجورة، وأسفر الحادث عن إصابة شخصين جرى نقلهما لمستشفى بنها الجامعي، ومصرع "أحمد ت ص"، وجرى نقل الجثة لمستشفى بنها التعليمي، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

جنازة الطفل 
جنازة الطفل أحمد تامر
جنازة الطفل أحمد تامر
تابع مواقعنا