رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بعد فوزه بجائزة في كان.. عرض Boy From Heaven بمهرجان زيورخ السينمائي

 فيلم Boy From Heaven
فن
فيلم Boy From Heaven
الخميس 18/أغسطس/2022 - 04:51 م

كشف مهرجان زيورخ السينمائي تشكيلة أعمال قسم الهاشتاج الخاصة بـ فعاليات المهرجان، حيث ضمت القائمة عددًا من الأفلام المميزة منها، فيلم Boy From Heaven لمخرج من أصول مصرية، حيث ستبدأ فعاليات المهرجان في 22 سبتمبر حتى 2 أكتوبر.

عرض فيلم Boy From Heaven بـ مهرجان زيورخ السينمائي

ودخل فيلم Boy From Heaven ضمن قائمة الأعمال ذات الطابع الديني، وسيعرض العمل ضمن فعاليات مهرجان زيورخ السينمائي في دورته الـ 15، حيث يضم المهرجان عددًا من الأعمال المميزة.

فيلم Boy From Heaven

وتحدثت كريستيان يونجن المدير الفني لـ مهرجان عن قائمة الأفلام ذات الطابع الديني، قائلة: نركز جهودنا هذا العام على موضوع العقيدة ومزاياها وجوانبها المظلمة، لكننا نسلط الضوء أيضًا على الأديان البديلة الموجودة الآن للعلمانيين، مثل عبادة تيكتوك.

فيلم Boy From Heaven

وبجانب فيلم Boy From Heaven، ضمت القائمة عددًا من الأعمال ذات الطابع الديني منها، فيلم Honk for Jesus، fire of love،Da Silveira،La Montagne، بالإضافة إلى Tiktok  Boom للمخرجة شاليني كانتايا.

المخرج طارق صالح

وفي وقت سابق، فاز فيلم Boy From Heaven للمخرج المصري السويدي، طارق صالح، بجائزة أفضل سيناريو في مهرجان كان السينمائي، وأثار جدلًا واسعًا بسبب إساءته للإسلام، واحتوائه على مشهد وفاة الإمام الأكبر أمام الطلاب.

أبطال فيلم Boy from heaven

فيلم Boy From Heaven

ويشهد فيلم Boy from heaven مشاركة الكثير من الفنانين أصحاب أصول عربية ومصرية، منهم الفنان ذو الأصول المصرية فارس، الذي شارك من قبل بفيلم The Nile Hilton Incident، بالإضافة إلى يونس البيرق، وحسن السيد الذي يقدم دور إمام القرية، شيروان حجي، مكرم خوري، عمرو مسعد، أيمن فتحي، يوسف سلامة، والعمل من تأليف وإخراج طارق صالح.

تابع مواقعنا