رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

حسام حسن يعلن تشكيل المصري لمواجهة الإسماعيلي في الدوري

فريق المصري
رياضة
فريق المصري
الخميس 18/أغسطس/2022 - 06:10 م

أعلن حسام حسن المدير الفني لفريق النادي المصري تشكيل فريقه، للمباراة التي تنطلق بعد قليل، أمام الإسماعيلي، في الجولة 31 من عمر مسابقة الدوري الممتاز، والمقرر إقامتها الساعة 6.30 مساء على استاد برج العرب بالإسكندرية.

تشكيل المصري لمباراة الإسماعيلي 

الحارس عصام ثروت - هيثم العيوني  إسلام أبو سليمة - عمرو موسي - حسن علي - إيزي إيميكا - فريد شوقي - العراقي -الياس الجلاصي - أوستن أموتو - جريندو - عمرو مرعي.

ويتواجد على دكة البدلاء كلا من: محمد شحاته، اسلام المزين،  كريم العراقي، مصطفي سلطان، عمرو عموري  ،  أحمد علاء أحمد الشيخ،، أحمد حمودي،زياد فرجً، محمد عنتر.

حكام لقاء المصري والإسماعيلي 

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم عن الطاقم التحكيمي المكلف بإدارة المباراة.

ويضم الطاقم كلا من: إبراهيم نور الدين حكمًا للساحة، ومعه كلا من محمد عبد المجيد ورجب محمد - مساعدين، بالإضافة إلى سامح حسين حكمًا رابعًا، فيما يتولى محمد عباس مهام حكم الفيديو، بمعاونة من زميله: أحمد حامد فهيم.

ويتواجد فريق الإسماعيلي في المركز التاسع من ترتيب جدول منافسات الدوري المصري الممتاز برصيد 36 نقطة، بينما تواجد فريق المصري البورسعيدي في المركز  الثالث عشر من ترتيب جدول المسابقة برصيد 33 نقطة.

ويسعى الإسماعيلي لتحقيق الفوز عقب الفوز في آخر مباراة لهم أمام فريق الاتحاد السكندري، بينما يسعى فريق المصري البورسعيدي لتحقيق الفوز على الدراويش لـ الابتعاد عن دائرة الهبوط والبقاء في الدوري.

تابع مواقعنا