رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

كونتي: أزمتي مع توخيل انتهت.. وأتقبل عقاب الاتحاد الإنجليزي

كونتي
رياضة
كونتي
الخميس 18/أغسطس/2022 - 06:30 م

تحدث الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق توتنهام، عن نهاية أزمته مع الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي، بعد مباراة الفريقين فى الجولة الماضية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تصريحات كونتي فى المؤتمر الصحفي لمباراة وولفرهامبتون

قال: علينا أن نتقبل عقوبة الاتحاد الإنجليزي ونحترمه ليست المرة الأولى أو الأخيرة التي سيحدث بها هذا الأمر، حيث لا يتفق مدربان حول أمرٍ معين، لكن الشيء الأكثر أهمية هو علينا المضي قدمًا ونحترم بعضنا، بالنسبة لي الأمر ينتهي هناك.

وأضاف: هاري كين أحد أفضل المهاجمين الذين حظيت بهم في مسيرتي، السمة التي أبهرتني حول هاري هو أنه يتمتع بموهبة عظيمة، فهو رقم 9 يمكنه أن يصبح رقم 10 خلال نفس المباراة، لكن ما أحبهُ بهاري هو الرغبة والإرادة التي فيه العمل وأن يكون مثالًا لجميع زملائه في الفريق، أنا أقدر ذلك كثيرًا، أن أرى مهاجمًا من النخبة يحاول أن يكون مثالًا جيدًا، لأنه إذا كان لديك هذا النوع من اللاعبين فسيسهل العمل مع البقية.

واختتم: إذا أردنا الفوز يجب أن نكون مستعدين للقتال في كُل مباراة، برأيي إذا كنت تريد أن يكون لك طموح عليك أن تحاول أن تكون منظمًا جيدًا وأن تتمتع بالجودة وأن تكون لديك فكرة حول كرة القدم لتكون جيدًا من الناحية التكتيكية والبدنية.

تابع مواقعنا