رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

وجد ابنته بمنزل المجني عليه.. تفاصيل مقتل عاطل على يد تاجر موبايلات بالمنوفية

أرشيفية
محافظات
أرشيفية
الخميس 18/أغسطس/2022 - 07:51 م

كشف مصدر مطلع، تفاصيل جديدة حول واقعة مقتل عاطل على يد تاجر موبايلات بالمنوفية، مؤكدًا أن نجلة المتهم هربت من منزل والدها وتواجدت مع المتهم في منزله، وعند ذهاب المتهم إلى المنزل رفع المجني عليه سكينه على الأب، وحدثت مشاجرة توفي على أثرها الشاب العاطل.


وأكد المصدر خلال تصريحات لـ القاهرة 24، على أن ابنة المتهم صاحبة الـ 17 عام تركت منزل الأسرة منذ يومين وذهبت لمنزل المجني عليه لارتباطها معه عاطفيا بدون رضاء أسرتها وتحذيرهم لها أكثر من مرة، كما حاول المتهم إبعاد المجني عليه عن طريق ابنته أكثر من مرة وتحدثت لأسرته لكن دون فائدة.

تفاصيل مقتل عاطل على يد تاجر موبايلات بالمنوفية 

 

وتابع المصدر، أن تاجر الموبايلات المتهم في واقعة مقتل عاطل بمدينة أشمون، بحث عن ابنته حتى عثر عليها في منزل المجني عليه، وحاول المتهم أخذ ابنته ولكن المجني عليه اعترضه ورفع عليه سكينا، وأثناء الشد والجذب أصيب العاطل بطعنه نافذة في الصدر، كانت سببا في وفاته ونقله إلى المستشفى العام بمدينة أشمون.

تحرير محضر بواقعة القتل


وألقت وحدة مباحث أشمون بقيادة المقدم مصطفى حسانين القبض على المتهم بقتل عاطل بسبب علاقة عاطفية مع نجلته، بمدينة أشمون، وحرر ضباط المركز محضر بالواقعة حمل رقم 22503 جنح المركز وجار العرض على جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

وكان اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية قد تلقى إخطارا من العميد محمد أبو العزم مأمور مركز أشمون، يفيد باستقبال بلاغ من المستشفى العام بوصول شاب مصاب بجرح نافذ بالصدر وتوفي على إثر إصابته، وعلى الفور تم الدفع بقوة أمنية تابعة لمركز الشرطة بقيادة المقدم مصطفى حسانين رئيس وحدة المباحث، لتحقيق في الواقعة.

وبالانتقال والفحص تبين مصرع أ، ص، أ 19 عام، عاطل مقيم مدينة أشمون له معلومات جنائية، وبسؤال والده ص، أ 65 عام أكد على اتهام أ، ك، ع 47 عام صاحب محل موبايلات مقيم مدينة أشمون، على إثر مشاجرة بينهما مستخدما سكين   بسبب وجود علاقة عاطفية بين المجني عليه والمتهم.

 

تابع مواقعنا