رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ارتفاع طلب الحصول على تذاكر مباراة كأس لوسيل.. واقتراب نفاذها

ستاد لوسيل
رياضة
ستاد لوسيل
الخميس 18/أغسطس/2022 - 08:07 م

ارتفع طلب الحصول على تذاكر مباراة كأس لوسيل التي ستجمع بين بطل الدوري المصري الممتاز ضد بطل الدوري السعودي لـ المحترفين، واقتراب نفاذها.

وافتتح اليوم الخميس 18-8-2022، الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا عبر حسابه الرسمي على موقعه الالكتروني الرسمي، باب حجز تذاكر مباراة كأس السوبر المصري السعودي، وذلك نظرًا لأن المباراة تقام تحت إشراف وتنظيم اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم قطر 2022. 

موقع الإلكتروني الرسمي لـ الفيفا

موعد مباراة كأس لوسيل

من المقرر أن تقام مباراة كأس لوسيل في يوم 9 سبتمبر 2022، في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بـ توقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت الدوحة، على ملعب لوسيل بقطر.

وستفتح بوابات الاستاد الساعة في تمام 2:30 بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة 3:30 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 4:30 مساءً بتوقيت الدوحة.

ويقع الاستاد الجديد في مدينة لوسيل العصرية، على مسافة 15 كلم إلى الشمال من العاصمة القطرية الدوحة، ويستضيف مباريات في جميع مراحل منافسات مونديال قطر 2022، بداية بمباراة الأرجنتين والسعودية في 22 نوفمبر، وختامًا بنهائي البطولة يوم 18 ديسمبر، تزامنًا مع احتفالات قطر باليوم الوطني.

أسعار تذاكر مباراة كأس سوبر لوسيل 

يذكر أن أشارت صحيفة "سعودي سبورت" إلى أن أسعار تذكرة مباراة كأس لوسيل،  تتراوح ما بين 40 ريال قطري لأقل فئة و200 ريال قطري لأعلى فئة.

ووفقًا لما أوردته الصحيفة سيكون امتلاك بطاقة هيا الرقمية المخصصة للجماهير هو أحد الشروط الإلزامية المطلوب توافرها لدى الراغبين في شراء تذاكر مباراة كأس سوبر لوسيل، علمًا أن بطاقة هيا هي بطاقة صادرة من الحكومة القطرية ويتعين على كل من يرغب في حضور مباريات مونديال 2022 إصدارها حتى يتمكن من حضور المباريات.

تابع مواقعنا