رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بـ 70 ألف يورو.. ليفاندوفسكي يتعرض للسرقة أثناء التقاط الصور مع مشجعي برشلونة

ليفاندوفسكي
رياضة
ليفاندوفسكي
الخميس 18/أغسطس/2022 - 08:50 م

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن الدولي البولندي روبورت ليفاندوفسكي، مهاجم فريق برشلونة، تعرض لسرقة عند توقف بسيارته لـ أخذ صورة مع جماهير الفريق الكتالوني.

وأكدت صحيفة  موندو ديبورتيفو  الإسبانية، أن ليفاندوفسكي كان يتصور مع أحد المشجعين، أثناء دخوله مقر تدريبات برشلونة، فقام مشجع بسرقة ساعته فقام المهاجم البولندي  بالركض خلف المشجع لاستعادة ساعته التي تقدر بـ 70 ألف يورو.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن الشرطة الإسبانية تمكنت من القبض على اللص، واستعادة الساعة من جديد التي اكتشفوا أنها مخبأة بأحد الحدائق.

 برشلونة يتعاقد مع ليفاندوفسكي

وتعاقد نادي برشلونة الإسباني مع روبرت ليفاندوفسكي قادمًا من صفوف نادي بايرن ميونخ الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم صفوف الفريق.

موعد مباراة برشلونة المقبلة في الدوري الإسباني 2022-2023

من المقرر أن يواجه فريق برشلونة نظيره فريق ريال سوسيداد، في إطار منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإسباني، يوم الأحد الموافق 21-8-2022 في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب أنويتا معقل فريق سوسيداد.

 ويتواجد فريق برشلونة في المركز الحادي عشر من ترتيب جدول منافسات الدوري الإسباني برصيد نقطة وحيدة، بعد أن تعادل سلبيًا في أول جولة له بالمسابقة أمام نظيره فريق رايو فاييكانو، على أرضية ستاد كامب نو معق الفريق الكتالوني.

تابع مواقعنا