رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

علي زين وممدوح هاشم يتوجان بكأس السوبر الروماني لكرة اليد

علي زين ومحمد ممدوح
رياضة
علي زين ومحمد ممدوح هاشم يتوجان بكأس السوبر
الخميس 18/أغسطس/2022 - 09:12 م

توج الثنائي المصري علي زين ومحمد ممدوح هاشم المحترفان بصفوف دينامو بوخارست الروماني، بكأس السوبر الروماني لكرة اليد، عقب الفوز في مباراة السوبر أمام ستيوا بوخارست بنتيجة 32-24، في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس.

وتعد مباراة كأس السوبر هي المباراة الأولى للدولي المصري علي زين مع دينامو بوخارست عقب انضمامه للنادي الروماني قادما من نادي برشلونة الإسباني، وهي أيضا أول مباراة رسمية له مع فريقه الجديد بصحبة زميله المصري محمد ممدوح هاشم، ليتوج الثنائي بأول بطولة رسمية لهما معا في أول مباراة رسمية يخوضانها عقب انضمام علي زين.

علي زين وممدوح هاشم يتوجان بكأس السوبر

ومن المقرر أن يبدأ الثنائي المصري مشوارهما في الموسم الجديد مع دينامو بوخارست خلال الأيام المقبلة بانطلاق الدوري الروماني، وذلك عقب التتويج بكأس السوبر الروماني، الذي يعد الخامس في تاريخ النادي.

كان الثنائي علي زين ومحمد ممدوح هاشم قد شاركا مع منتخب مصر في التتويج بكأس الأمم الإفريقية للمرة الثامنة في التاريخ، عقب الفوز على كاب فيردي في المباراة النهائية، بالبطولة الخامسة والعشرين والتي استضافتها مصر في يوليو الماضي.

بطولة إفريقيا لكرة اليد 

في سياق آخر، تستضيف رواندا منافسات النسخة التاسعة والعشرين من كأس الأمم الإفريقية للشباب خلال الفترة من 20 إلى 29 أغسطس الجاري، وتليها مباشرة كأس الأمم الإفريقية للناشئين في نسختها الثامنة عشرة خلال الفترة من 30 أغسطس الجاري إلى 7 سبتمبر المقبل.

تابع مواقعنا