رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

يد الأهلي يتعادل مع ليون الإسباني في ثاني تجاربه الودية

يد الأهلي
رياضة
يد الأهلي
الخميس 18/أغسطس/2022 - 10:07 م

تعادل الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي مع نظيره فريق ليون الإسباني، بنتيجة 30-30، في إطار المباريات التحضيرية بمعسكر الفريق في إسبانيا قبل التوجه الى البوسنة.

يد الأهلي وليون الإسباني

ويقام معسكر الفريق في إسبانيا من 16 إلى 23 أغسطس الجاري، قبل السفر إلى البوسنة لخوض 4 مباريات في البطولة الودية التي تقام هناك خلال الفترة من 23 إلى 27 أغسطس الجاري.

وحرص الإسباني دانيال جوردو، المدير الفني للفريق، على تجهيز اللاعبين لمنافسات الموسم الجديد من خلال الاحتكاك القوي مع المدارس المختلفة، في ظل خوض الفريق منافسات بطولة كأس العالم للأندية سوبر جلوب في المملكة العربية السعودية.

رحيل أسامة الجزيري لاعب الأهلي

وفي سياق آخر، أعلن خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، موافقة مجلس إدارة النادي على انتقال التونسي أسامة الجزيري لاعب الفريق الأول لكرة اليد رجال بالأهلي إلى صفوف نادي العربي الكويتي.

وقال إن مجلس الإدارة وجه الشكر للاعب على الفترة التي قضاها، وكان خلالها نموذجًا مميزًا للاعب المحترف، حيث وقع الجزيري على عقود الانتقال في حضور السيد علي آتش عضو مجلس إدارة نادي العربي الكويتي.

وحرص خالد العوضي على تقديم درع وعلم الأهلي إلى عضو مجلس إدارة نادي العربي الكويتي، مؤكدًا على قوة العلاقات التي تجمع محمود الخطيب رئيس النادي، بالسيد عبد العزيز عاشور رئيس نادي العربي الكويتي الشقيق، والتعاون المثمر بين الجانبين.
 

تابع مواقعنا