رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مصدر: الشاب المقتول على يد تاجر موبايلات بسبب علاقته العاطفية بابنته لديه معلومات جنائية

جريمة قتل - أرشيفية
محافظات
جريمة قتل - أرشيفية
الجمعة 19/أغسطس/2022 - 06:21 ص

كشف مصدر تفاصيل جديدة في واقعة مقتل شاب عاطل على يد تاجر موبايلات بالمنوفية بسبب علاقته العاطفية مع ابنة المتهم، مؤكدا أن المجني عليه لديه معلومات جنائية لدى وزارة الداخلية.


وأوضح المصدر خلال تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أن الشاب المقتول على يد تاجر موبايلات بالمنوفية، جرى نقله عن طريق بعض أفراد أسرته والجيران بمرافقة والده والذي يعمل سائقا إلى مستشفى أشمون العام، لمحاولة إنقاذ حياته إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة قبل أن يتمكن الأطباء من إنقاذه.

وأكد المصدر خلال تصريحاته الخاصة، على أن الشاب المقتول على يد تاجر موبايلات بالمنوفية، أصيب بجرح نافذ في الصدر، بعد طعنة بآلة حادة، واتهم والده التاجر بالتسبب في وفاته، لمشاجرة حدثت بينهما على خلفية وجود علاقة عاطفية بين نجله المجني عليه وابنة المتهم.

وأوضح المصدر أنه تم القبض على المتهم بقتل شاب بمدينة أشمون بسبب علاقته العاطفية مع ابنته كما تم التحفظ على نجله، وأكد المتهم في التحقيقات الأولية، ارتكابه للجريمة، موضحا أن المجني عليه حاول التحريض من قبل ابنته على ترك المنزل، كما أدلى ابن المتهم بأقواله أمام جهات التحقيق.

وكان مصدر قد كشف تفاصيل جديدة حول واقعة مقتل عاطل على يد تاجر موبايلات بالمنوفية، مؤكدا على أن ابنة المتهم هربت من منزل والدها وتواجدت مع المتهم في منزله، وعند ذهاب المتهم إلى المنزل رفع المجني عليه سكينه على الأب، وحدثت مشاجرة توفي على أثرها الشاب العاطل.

وأكد المصدر خلال تصريحات لـ القاهرة 24، على أن ابنة المتهم صاحبة الـ 17 عاما تركت منزل الأسرة منذ يومين وذهبت لمنزل المجني عليه لارتباطها معه عاطفيا بدون رضاء أسرتها وتحذيرهم لها أكثر من مرة، كما حاول المتهم إبعاد المجني عليه عن طريق ابنته أكثر من مرة وتحدث لأسرته لكن دون فائدة.

وتابع المصدر، أن المتهم بحث عن ابنته حتى عثر عليها في منزل المجني عليه، وحاول المتهم أخذ ابنته ولكن المجني عليه اعترضه ورفع عليه سكينا، وأثناء الشد والجذب أصيب العاطل بطعنه نافذة في الصدر، كانت سببا في وفاته ونقله إلى المستشفى العام بمدينة أشمون.

 

 

 

تابع مواقعنا