رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

العناية الإلهية أنقذتني.. إحدى الناجيات من تصادم الأتوبيس السياحي في المنيا تروي تفاصيل الحادث

حادث تصادم الاتوبيس
محافظات
حادث تصادم الاتوبيس السياحي بالمنيا
الجمعة 19/أغسطس/2022 - 07:06 ص

شهد الطريق الصحراوي الشرقي بالمنيا حادثا مأساويا أسفر عن وجود 7 ضحايا و22 مصاب، وذلك على أثر تصادم أتوبيس سياحي بسيارة نقل. 

وقالت إيمان محمد نجيب إحدي الناجيات من الحادث المأساوي التي شهدته محافظ المنيا منذ قليل إن العناية الإلهية هي من أنقذتها من ذلك الحادث الأليم الذي تسبب في لحظات ذعر وخوف لـ 50 شخصا الذين كانوا متواجدين بالأتوبيس السياحي.

 

واضافت إيمان لـ اللقاهرة 24 أنها كانت متوجهة من محافظة الأقصر إلى محافظة القاهرة، وتحرك الاتوبيس في تمام الساعة السابعة ونصف مساء، ولم نلاحظ وجود أي مشاكل بالاتوبيس وكان يسير بالسرعة الطبيعية.

 

ساعات الرعب يعيشها ركاب الأتوبيس السياحي 

وأوضحت أن سيارة النقل اصطدمت بالاتوبيس بمحافظة المنيا، مما خلق في تلك اللحظة صراخا وعويلا كل من هم داخل الأتوبيس وخاصة بعد أن وجدنا أشخاص متوفين في تلك اللحظة مما زاد صعوبة المشهد كما أسفر الحادث عن  وجود عدد كبير من المصابين، لافتة إلى أن العناية الإلهية هي من أنقذتها لأن السيارة النقل اصطدمت بجانب واحد بـ الأتوبيس وهي كانت تتواجد في الجانب الآخر  الذي لم يتأثر باصطدام السيارة النقل.

 

والجدير بالذكر أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، برئاسة اللواء أسامة عبد العظيم، مدير أمن المنيا، تلقت إخطارًا من عمليات النجدة يتضمن وقوع حادث تصادم بين أتوبيس وسيارة  نقل بالطريق الصحراوي الشرقي بالقرب من بوابة الرسوم، ووقوع ضحايا ومصابين.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وتبين وقوع الحادث، مما أسفر عن مصرع 7 مواطنين فيما أصيب 22 آخرون.

تابع مواقعنا