رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

انسيابية بحركة السيارات.. تعرف على الحالة المرورية في القاهرة والجيزة

الحالة المرورية
حوادث
الحالة المرورية
الجمعة 19/أغسطس/2022 - 09:46 ص

شهدت الطرق والميادين العامة حالة من السيولة المرورية في حركة السيارات، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة؛ تزامنًا مع العطلة الأسبوعية للعاملين بالهيئات الحكومية الموظفين وأغلب الهيئات الخاصة، وسط الانتشار الأمني لرجال المرور، لتيسير الحركة بالشوارع والطرق والميادين، والعمل على مساعدة المواطنين وقائدي السيارات وتيسير الحركة المرورية، وإزالة التعديات ورصد كافة المخالفات.

الحالة المرورية في القاهرة والجيزة

وانتظمت حركة المرور على الطريق الدائري في الاتجاهين السلام والهرم، في الوقت الذي تشهد فيه الشوارع والميادين تواجدًا أمنيًا؛ لتأمين رحلات المواطنين وملاحظة حركة السيارات، عبر الطرق والكباري والمحاور بالقاهرة والجيزة وسحب الكثافات.

وكثفت الإدارة العامة للمرور بوزارة الداخلية، من انتشار سيارات الإغاثة المرورية على مختلف الطرق، لمساعدة قائدي السيارات الذين تعطلت سياراتهم على الطرق أو تعرضت لحوادث.

فيما يستمر الغلق الكلي لشارع علي أمين بالوصلة من تقاطعه مع شارع الخليفة الظافر، حتى شارع البخاري بالاتجاه القادم من شارع امتداد رمسيس، مع تحويل حركة المرور اتجاه الطريق الممهد بجزيرة المنتصف داخل منطقة الأعمال، حيث بدأ التنفيذ في الأعمال من يوم الجمعة الموافق 3/6/2022 لمدة زمنية 30 يومًا ليلًا ونهارًا.

كما عينت الإدارة العامة لمرور القاهرة الخدمات المرورية اللازمة، والتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع اللافتات التحذيرية والإرشادية الدالة على وجود أعمال بالمنطقة؛ لضمان أمن وسلامة المواطنين.

تابع مواقعنا