رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

كلوب: فيرمينو جاهز لمواجهة مانشستر يونايتد.. ونونيز اعتذر بسبب طرده

كلوب
رياضة
كلوب
الجمعة 19/أغسطس/2022 - 11:15 ص

أعلن الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح قائد منتخب مصر الوطني، تفاصيل الاستعدادات الأخيرة لمواجهة فريق مانشستر يونايتد ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلاقي فريق ليفربول نظيره مانشستر يونايتد، على ملعب أولد ترافورد، يوم الاثنين المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي لمباراة مانشستر يونايتد: فيرمينو تدرب معنا، وهو جاهز للبدء أمام مانشستر يونايتد بعد تعافيه من الإصابة التي عانى منها.

وأضاف مدرب ليفربول: داروين نونيز اعتذر لي ولزملائه عن الطرد الذي تعرض له أمام كريستال بالاس، وكلفنا استكمال المباراة بـ 10 لاعبين، وقبلت اعتذاره، وخاصة أنني لم أتعرض لموقف مشابه لذلك مسبقًا.

وأكمل المدرب الألماني: النتائج الكبيرة التي حققناها أمام مانشستر يونايتد في الموسم الماضي ستعطيهم حوافز أكبر للفوز هذا الموسم، وسيبدؤون المباراة بأسلوب الضغط العالي من أجل التقدم وتحقيق الفوز، ويمكنني أن أؤكد اختلاف الدوافع والموقف في مباراة العام الحالي عن الموسم الماضي.

وشدد كلوب: نابي كيتا لن يرحل عن الفريق كما ترددت الأنباء، هو سعيد داخل ليفربول، ونحن بحاجة لخدماته ووجوده معنا.

واختتم مدرب الريدز: ديوجو جوتا وكورتس جونز يحرزان تقدمًا كبيرًا في تعافيهما من الإصابة، وسيكونان في حالة جاهزية لاحقًا، ولكن ليس في مباراة مانشستر يونايتد المقبلة.

عودة فيرمينو لتدريبات ليفربول

وعاد البرازيلي روبرتو فيرمينو مهاجم فريق ليفربول لتدريبات الريدز، قبل مواجهة فريق مانشستر يونايتد، في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وغاب روبرتو فيرمينو عن مواجهة ليفربول أمام كريستال بالاس، في الدوري الإنجليزي الممتاز، لإجراء احترازي مثلما أعلن الريدز عبر موقعه الإلكتروني، في اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وشهدت تدريبات ليفربول التي أقيمت أمس الخميس، استعدادًا لمواجهة مانشستر يونايتد في مسابقة الدوري الإنجليزي، عودة البرازيلي روبرتو فيرمينو وجاهزيته للمشاركة أمام الشياطين الحمر، في حين غاب جوردان هندرسون لاعب خط الوسط عن التدريبات.

تابع مواقعنا