رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

نقل شعائر صلاة الجمعة اليوم من مسجد فاطمة الزهراء في مدينة نصر| بث مباشر

مسجد السيدة فاطمة
دين وفتوى
مسجد السيدة فاطمة الزهراء بمدينة نصر
الجمعة 19/أغسطس/2022 - 11:40 ص

يتولى التلفزيون المصري والإذاعة المصرية، نقل شعائر صلاة وخطبة الجمعة اليوم 19 أغسطس 2022، من رحاب مسجد السيدة فاطمة الزهراء في مدينة نصر، وذلك عبر الهواء مباشرة.

بث مباشر صلاة الجمعة اليوم

ويبث التلفزيون المصري، شعائر صلاة الجمعة اليوم، من رحاب مسجد السيدة فاطمة الزهراء- رضي الله عنها- من مدينة نصر، عبر البث المباشر، حيث من المقرر أن تتناول خطبة الجمعة اليوم، الحديث حول موضوع: الآيات الكونية في القرآن الكريم، وهي خطبة الجمعة ما قبل الأخيرة في الشهر الأول من العام الهجري الجديد 1444.

وكان الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، ورئيس المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، كلف الشيخ محمود محمد أحمد الأبيدي، إمام وخطيب مسجد فاطمة الزهراء، بإلقاء خطبة الجمعة اليوم 19-8-2022م، والتي ينقلها التليفزيون المصري والإذاعة المصرية اليوم، من مسجد فاطمة الزهراء بمدينة نصر.

أمسية دينية بمسجد السيدة نفيسة رضي الله عنها

وفي سياق آخر، نظمت وزارة الأوقاف، أمس الخميس، أمسية دينية قدمت من خلالها العديد الابتهالات مع كبار المبتهلين بإنشاد قصيدة البردة للإمام شرف الدين البوصيري من مسجد السيدة نفيسة رضي الله عنها بالقاهرة.

جرى ذلك بحضور الدكتور عبد الله النجار، عضو مجمع البحوث الإسلامية وعميد كلية الدراسات العليا بجامعة الأزهر الأسبق، والدكتور هشام عبد العزيز رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف، والدكتور محمد عزت أمين عام المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، والشيخ السيد عبد المجيد رئيس الإدارة المركزية لشئون القرآن الكريم والمساجد، وعدد من قيادات وزارة الأوقاف.

تابع مواقعنا