رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ضبط متهمين لسرقتهما مواطن تحدت تهديد السلاح بعين شمس

المتهمان
حوادث
المتهمان
الجمعة 19/أغسطس/2022 - 11:50 ص

تمكنت مباحث القاهرة بقيادة اللواء محمد عبدالله مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة، تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد الداخلية لقطاع أمن القاهرة، من ضبط شخصين بالقاهرة، لقيامهما بسرقة مسكن أحد المواطنين بالإكراه، وإعادة المسروقات.
 

سرقة مسكن بعين شمس

ونجحت أجهزة وزارة الداخلية في كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة عين شمس بمديرية أمن القاهرة من أحد المواطنين، مقيم بدائرة القسم بقيام شخصين مجهولين، بالاستيلاء على مشغولات ذهبية، 2 هاتف محمول، وشاشة ومتعلقات شخصية، من داخل مسكنه كرهًا عنه، وتهديده باستخدام سلاح ناري، ولاذا بالفرار.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات، ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة؛ أمكن التوصل إلى أن مرتكبا الواقعة عنصرين إجراميين لهما معلومات جنائية، ومقيمان بدائرة القسم.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما، وبحوزتهما فرد خرطوش وعدد من الطلقات لذات العيار وكمية من مخدر الهيروين.

بمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم ضبط كافة المسروقات، وباستدعاء المجني عليه تعرف على المضبوطات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

من جهة أخرى؛ تمكنت محافظة الجيزة من ضبط مواطن خلال قيامه بعملية سرقة الكلوبات والأباليك الكهربائية ومهمات الإنارة في ممشى المريوطية السياحي نطاق حي الطالبية، وذلك قبل بيعها لأحد تجار الخرد، لتحقيق مكاسب غير مشروعة.

واتخذت محافظة الجيزة، من خلال حي الطالبية؛ الإجراءات القانونية ضد السارق، حيث تحرر محضر بالواقعة برقم 15480 / 2022، وتم عرضه على النيابة العسكرية، لسرقة الممتلكات العامة، والتي بدورها حجزت السارق لاستكمال الإجراءات القانونية.

تابع مواقعنا