رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

شاب يتخلص من حياته على الهواء بقرصين غلة بسبب خلافات أسرية بالبحيرة

الشاب عمرو زايد
محافظات
الشاب عمرو زايد
الجمعة 19/أغسطس/2022 - 12:00 م

شهد مركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، واقعة مؤسفة، حيث أقبل شاب ثلاثيني على الانتحار بتناول قرصين غلة، من خلال بث مباشر عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

انتحار شاب بقرصين غلة في البحيرة

وقال الشاب عمرو زايد شتا، خلال البث المباشر، إن أحد أقاربه اتهمه اتهامات باطلة، وأنه سوف يقتص منه يوم القيامة أمام الله، وأثناء حديثه في البث المباشر؛ تناول قرصين غلة، نافيا كل الاتهامات المُوجهة إليه من قبل أحد أقاربه، مؤكدًا أنه سيلقى الله منتظرًا وفاة أحد أقاربه حتى يجتمع الخصومة عند الله.

وعلى الفور؛ توجه أهلية الشاب عقب وصولهم نبأ تناوله أقراص الغلة، إلى مركز السموم بالإسكندرية، في محاولة لإنقاذ الشاب، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة عند وصول المستشفى، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة من قبل جهات التحقيق، لاستخراج تصريح دفن الجثمان.

يشار إلى أن الشاب لديه طفلين ووالده متوفي، ويوجد خلافات بينه وبين أحد أقاربه، الذي كان سببًا في إقبال الشاب على التخلص من حياته، بتناول اقراص غلة، حسبما ظهر من خلال البث المباشر للمجنى عليه.

كانت قرية جعيف التابعة لمركز إيتاي البارود، قد شهدت أمس الخميس، واقعة مؤسفة، حيث أصيب شاب عشريني بطلق ناري خرطوش، عن طريق الخطأ خلال حفل عرس، وتم نقل المصاب لمستشفى إيتاي البارود المركزي لتلقي العلاج اللازم، حيث وصل المستشفى محمد صلاح زكى النكلاوى، 29 عاما، مقيم قرية جعيف بنطاق المركز، مصابا بفتحات طلق نارى خرطوش في أنحاء متفرقة بالجسم.

وتبين لضباط مركز شرطة إيتاي البارود، أنه أثناء تواجد المجني عليه بحفل عرس - أحد أقاربه بالقرية؛ أصابه طلقا ناريا طائشًا، ما تسبب في إصابته، وتم تقديم الإسعافات الطبية للمصاب.

تابع مواقعنا