رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

صبا مبارك تلعب بطولة مسلسل بين السطور من إخراج وائل فرج

المخرج وائل فرج وصبا
فن
المخرج وائل فرج وصبا مبارك
الجمعة 19/أغسطس/2022 - 01:18 م

تلعب الفنانة الأردنية صبا مبارك بطولة مسلسل جديد يحمل اسم بين السطور، من إخراج وائل فرج وتعكف على تحضيراته خلال الفترة المقبلة.

وقال المخرج وائل فرج لـ القاهرة 24، إنه يستعد لعمل درامي جديد يحمل اسم بين السطور مع الفنانة صبا مبارك، المقرر بدء تصويره في شهر نوفمبر المقبل، مكون من 30 حلقة.

وأشار وائل فرج إلى أن المسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي ممزوج بالإثارة ويعتمد على التشويق النفسي، موضحًا أنه أراد أن يبتعد عن الكوميديا بعد تقديمه فيلم الدعوة عامة، الذي طُرح في دور العرض المصرية منذ يومين، ولعب بطولته الفنان أحمد الفيشاوي ومحمد عبد الرحمن الشهير بـ توتا وأسماء أبو اليزيد.

تفاصيل فيلم الدعوة عامة 

تدور أحداث فيلم الدعوة عامة في إطار كوميدي حول رجل لا يستجيب لنداء وطلبات والدته، فتنقلب الأحداث رأسًا على عقب بعد دعوتها عليه بانقلاب الحال، ويقابل في طريقه أسماء أبو اليزيد والفيشاوي ويقوما باقتحامه في مخطط لعلمية ابتزاز، وتظهر الفنانة دينا وسوسن بدر كضيوف شرف خلال الأحداث.

آخر أعمال صبا مبارك 

شاركت صبا مبارك في موسم دراما رمضان 2022، بمسلسل توبة مع الفنان عمرو سعد وأسماء أبو اليزيد، ومسلسل سوتس بالعربي مع الفنان آسر ياسين وأحمد داود وريم مصطفى وتارا عماد ومحمد شاهين.

 

 

تابع مواقعنا