رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

لم يُستدل على هويته.. مصرع شخص صدمه قطار في بني سويف

ارشيفيه
محافظات
ارشيفيه
الجمعة 19/أغسطس/2022 - 01:06 م

لقي شخص مجهول الهوية مصرعه، اليوم الجمعة، إثر اصطدام قطار به، أمام مزلقان قرية الزيتون التابعة لمركز ناصر شمالي محافظة بني سويف، ونقلت سيارة إسعاف جثته إلي مشرحة مستشفى ناصر العام تحت تصرف جهات التحقيق.

مصرع شخص مجهول الهوية صدمه قطار في بني سويف 

تلقى اللواء أسامة حلمي مدير أمن بني سويف، إخطارًا، من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بمصرع شخص مجهول الهوية، صدمه قطار أمام مزلقان قرية الزيتون التابعة لمركز ناصر.

ووجه مدير الأمن بنقل جثة المتوفى إلى المشرحة، واتخاذ كل الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على أسباب الواقعة وظروفها وملابساتها، وسرعة التعرف على هويته وإخطار ذويه للتعرف عليه لدفنه.

ودفع مرفق هيئة الإسعاف المصرية فرع بني سويف تحت إشراف الدكتور أحمد صادق، بسيارة إسعاف إلى موقع البلاغ.

وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى ناصر العام تحت تصرف جهات التحقيق.

وحرر محضر بالواقعة، وجار التعرف على هويته، واتخاذ كل الإجراءات القانونية والإدارية، تمهيدا لاستصدار تصريح الدفن عقب تعرف أهليته عليه.

يذكر أن قرية الزيتون التابعة لمركز ناصر شمال بني سويف، شهدت، أمس الخميس، واقعة غرق طفلين، خلال استحمامها في مياه النيل، بالقرب من طراد النيل، وتم انتشال الجثتين بمعرفة قوات الإنقاذ النهري،

وجرى نقل جثتي الطفلين إلى مشرحة مستشفى ناصر العام، وعقب الانتهاء من الإجراءات القانونية؛ تم تشييعهما إلى مثواهما الأخير في مقابر العائلة.

تابع مواقعنا