رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مصدر أمني يوضح حقيقة سقوط ميكروباص من أعلى كوبري الجلاء

كوبري الجلاء
حوادث
كوبري الجلاء
الجمعة 19/أغسطس/2022 - 01:13 م

علّق مصدر أمني، على واقعة سقوط ميكروباص من أعلى كوبري الجلاء بمحافظة الجيزة صباح يوم الجمعة، مؤكدا أن الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية لم تتلقى أي بلاغات تفيد بحادث سقوط ميكروباص من أعلى كوبري الجلاء.

 

حقيقة سقوط ميكروباص اعلي كوبري الجلاء

وأضاف المصدر الأمني: لا حقيقة لإشاعة اصطدام سيارة بالسور الحديدي لكوبري الجلاء، وسقوط السيارة في نهر النيل، وأن الحالة المرورية اليوم تسير بصورة منتظمة مع انتشار سيارات الإغاثة المرورية على مختلف الطرق، لمساعدة قائدي السيارات الذين تعطلت سياراتهم على الطرق أو تعرضت لحوادث.

كوبري الجلاء
كوبري الجلاء
كوبري الجلاء
كوبري الجلاء

في وقت سابق؛ شهدت قرية إبيار بدائرة مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية، سقوط سيارة ملاكي في ترعة الباجورية المارة بالقرية، وتمكن الأهالي من انتشال السيارة وإنقاذ قائدها.

 

سقوط سيارة ملاكي في ترعة الباجورية 

وتلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة كفر الزيات يفيد بورود بلاغ بسقوط سيارة ملاكي في ترعة الباجورية بقرية إبيار بدائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بدائرة مركز كفر الزيات وقوات من الحماية المدنية إلى محل البلاغ، وتبين من المعاينة الأولية أن السيارة سقطت في مياه ترعة الباجورية، بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد سائقها، فانحرفت عن الطريق لتسقط في مياه الترعة.

 

إنقاذ قائد السيارة وانتشال السيارة 

ونجح الأهالي في إنقاذ السائق من الغرق، وتم إحضار أحد اللوادر الكبرى، وسحب وانتشال السيارة من المياه، وإنقاذ قائدها. 

تابع مواقعنا