رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مدافع الإسماعيلي يعود إلى الملاعب بعد تعافيه من الإصابة بالرباط الصليبي

الإسماعيلي
رياضة
الإسماعيلي
الجمعة 19/أغسطس/2022 - 01:35 م

يقترب محمد عمار مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، من الانتظام ضمن صفوف فريقه في الفترة المقبلة؛ بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي لحقت به هذا الموسم.

مدافع الإسماعيلي يعود إلى الملاعب بعد تعافيه من الإصابة

وكان اللاعب قد تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته في مباراة فريقه ضد بيراميدز والتي أقيمت فبراير الماضي ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وخضع اللاعب لاختبار طبي في الساعات الماضية على ملعب عبد الرحمن أنوس بستاد الإسماعيلية تحت إشراف الجهاز الطبي المعالج له للتأكد من سلامته وجاهزيته للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وسيعقد الجهاز الطبي للدراويش برئاسة مجدي باز، جلسة مع اللاعب الشاب فور عودة الفريق من معسكره المغلق بالإسكندرية الذى يتخلله مباراتي ضد المصري والأهلي، وذلك لتحديد مشاركته تدريجيا في المران الجماعي.

وعلى جانب آخر، يخضع باهر المحمدي مدافع الفريق، للفحص الطبي، من أجل تحديد موعد عودته للمشاركة مع الفريق، بعد الإصابة التي تعرض إليها على مستوى العضلة الضامة، خلال مباراة المصري البورسعيدي التي أقيمت مساء أمس.

وقد تلقى الإسماعيلي هزيمة ثقيلة، على يد نظيره المصري البورسعيدي، برباعية مقابل هدف، خلال اللقاء الذي أقيم مساء أمس، على ستاد برج العرب، في الجولة الحادية والثلاثين من المسابقة المحلية.

ويحتل الدراويش المركز العاشر ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، برصيد 36 نقطة، جمعهم من 30 مباراة، منذ انطلاق الموسم الحالي.

تابع مواقعنا