رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

افتتاح مسجدين جديدين بتكلفة مليون و500 ألف جنيه بالبحيرة

مسجد - أرشيفية
محافظات
مسجد - أرشيفية
الجمعة 19/أغسطس/2022 - 01:57 م

شهد مركز كفر الدوار ومركز حوش عيسى بمحافظة البحيرة، اليوم الجمعة، افتتاح مسجدين بتكلفة إجمالية بلغت مليون و500 ألف جنيه، وذلك في إطار حرص الدولة المستمر على عمارة وبناء المساجد وجهود وزارة الأوقاف الكبيرة والملموسة لنشر صحيح الدين والتوعية ومواجهة الأفكار المغلوطة والفكر المتطرف. 

افتتاح مسجدين جديدين في البحيرة 

بالإضافة إلى الجهود الذاتية والمشاركات المجتمعية في تشييد وعمارة المساجد بمدن ومراكز المحافظة للتيسير على المواطنين في إقامة الشعائر الدينية والحصول على خدمات التوعية الدينية والخدمات الأخرى، الصحية والتثقيفية والتعليمية التي تقدمها المساجد.

والمساجد الجديدة هي: مسجد فجر الإسلام بالحاجر بمركز كفر الدوار على مساحة 110 أمتار، وبتكلفة إجمالية مليون و300 ألف جنيه، إحلال وتجديد، ومسجد موقف السيارات المحطة، الكوم الأخضر بمركز حوش عيسى على مساحة 155 مترًا، وبتكلفة إجمالية 200 ألف جنيه، صيانة وترميم.

افتتاح مسجدين جديدين بالبحيرة 
افتتاح مسجدين جديدين بالبحيرة 
افتتاح مسجدين جديدين بالبحيرة 

وتناولت خطبة الجمعة اليوم والتي جاءت تحت عنوان "الآيات الكونية في القرآن الكريم"، أن المتأمل في القرآن الكريم يجده حافلا بالآيات الكونية التي تدل على طلاقة القدرة وكمال الحكمة وبديع الصنعة، حيث أن الكون كله شاهد على عظمة الخالق سبحانه ووحدانيته، وإنما ينتفع بآيات الله الكونية أهل العقول الراجحة والبصائر النافذة فيزداد إيمانهم ويعظم يقينهم.

تابع مواقعنا