رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

كانت بتغسل المواعين.. انتشال جثمان فتاة غرقت في البحر اليوسفي بالمنيا

جثة - أرشيفية
محافظات
جثة - أرشيفية
الجمعة 19/أغسطس/2022 - 04:32 م

انتشل أهالي قرية السواهجة التابعة لمركز ملوي في جنوب محافظة المنيا، اليوم الجمعة، جثة فتاة غرقت بالمجرى المائي بالبحر اليوسفي عقب سقوطها أثناء غسيل الأواني المنزلية لاختلال توازنها.

تفاصيل غرق فتاة بالبحر اليوسفي في المنيا

وتلقت الأجهزة الأمنية في المنيا، إخطارًا من مأمور مركز شرطة ملوي، بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة تتضمن تمكن أهالي قرية السواهجة، من انتشال جثة "شروق-ش-م" 15 عامًا، تقيم بنفس القرية، من داخل المجرى المائي، وتم نقلها لمشرحة المستشفى العام تحت تصرف النيابة.

ورجحت التحريات الأولية سقوط الفتاة أثناء جلوسها على حافة البحر اليوسفي لغسيل الأواني المنزلية بعد اختلال توازنها، وتواصل إدارة البحث إجراء التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة التي تحرر عنها المحضر اللازم.

انقلاب سيارة نقل محملة بـ 23 طن زيت في المنيا

وفي سياق آخر، شهد الطريق الصحراوي الغربي، اليوم الجمعة، حادث انقلاب سيارة نقل محملة بـ23 طن زيت طعام أمام مركز سمالوط بشمال محافظة المنيا.

وتلقت الأجهزة الأمنية إخطارًا من مأمور مركز شرطة سمالوط غرب، يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة تتضمن انقلاب السيارة رقم 7481 نقل بمقطورة، محملة بـ23 طن زيت طعام أثناء سيرها بالطريق الصحراوي الغربي بالقرب من قرية الشيخ مبارك.

وتبين بالفحص انقلاب السيارة بسبب اختلال عجلة القيادة بيد السائق، ويدعى محمد أحمد، 39 عامًا، مقيم بمحافظة الفيوم، ونتج عن ذلك إصابته بكدمات واشتباه كسور وتم نقله إلى مستشفى سمالوط النموذجي لتلقي العلاج.

تابع مواقعنا