رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

اتهام بالاغتصاب ومحضر بالتشهير.. القصة الكاملة لـ أزمة عبدالله رشدي مع فتاة ادّعت اعتدائه عليها

عبد الله رشدي
دين وفتوى
عبد الله رشدي
الجمعة 19/أغسطس/2022 - 03:56 م

أصبح عبدالله رشدي، الداعية الإسلامي، حديث مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، بعدما ادعت سيدة تُدعى جيهان، أنها إحدى ضحايا عبدالله رشدي، وأنه تلاعب بها وخدعها، واعتدى عليها.

 

فتاة تتهم عبد الله رشدي بالاعتداء عليها 

السيدة التي أطلقت على نفسها جيهان، كشفت تفاصيل الواقعة عبر حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث قالت: أنا جيهان.. أنا ضحية من ضمن ضحايا الشيخ عبدالله رشدي.. سيدة عربية وحاليًا مستقرة في دولة أوروبية، وزيي زي البعض منكم.. كنت من ضمن محبي ومتابعي الشيخ عبدالله رشدي.

وأضافت جيهان: من فترة كبيرة دخلت كلمته في استشارة دينية بخصوص ناس مقربين ليا، ورد عليا عادي، وبعدها تابع معايا لحد ما الموضوع خلص، وكملنا مع بعض كمعارف عادية، مردفة: بدأت أعجب بيه، وطلب مني أقابله في مصر عشان نتعرف أكتر، واتفقنا إنه لو تم التوافق هنتجوز بشكل رسمي.

 

القصة الكاملة لاتهام فتاة لـ عبد الله رشدي بالاعتداء عليها 

وتابعت السيدة: اتفقنا نعمل عقد شرعي عشان بس لو تواجدنا مع بعض أو سلمنا على بعض أو اتكلمنا في حاجه خصوصية، وكل التفاصيل دي تبقى حلال، بس شرطت إنه ما يتعرضليش ولا يلمسني، وعاهدني إنه مش هيلمسني، وبعدها مشيت في إجراءات السفر، ونزلت مصر واستقبلني في المطار.. كنت حاجزة شقة، ومعاد إخلاء الشقة دي، عارض اليوم اللي نزلت فيه، فكلم حد من أصحابه، وأخد منه مفاتيح الشقة اللي تخص صديقه في العبور عشان أقعد فيها، ولما روحت هناك، قالي هقعد بس معاكي 5 دقايق نرتاح من المشوار.. أنا بحكم إني عايشه في أوروبا والمجتمعات الغربية؛ مفيهاش خوف في المواقف اللي زي دي، فقولت أكيد مش هيعمل حاجة في الخمس دقايق دول، وهو راجل دين.. أكيد بيخاف ربنا.

منشور الفتاة عبر حسابها بموقع فيسبوك

وتابعت السيدة جيهان: عمل هو الاتفاق بشكل شفوي بدون أي ورق، واتصل باثنين شهود مشايخ دكاترة في جامعة الأزهر، شهدوا على الاتفاق بشكل شفوي بردو، وأنا أكدت عليه، إنه مينفعش يلمسني.. إحنا عملناه فقط عشان الحُرمانية على حسب كلامه، وبعد ما تم العقد؛ خالف العهد ده وتعدى عليّ بدون موافقتي، وبعد محاولات كثير من إهانة وهتك عرض؛ عرفت أخلص من تعديه عليَ اللي كان بكل عُنف وسادية.

 

عبدالله رشدي يرد على اتهامات فتاة ادعت عتدائه عليها 

الاتهامات السابقة؛ دفعت الشيخ عبدالله رشدي، للتعليق عبر حساباته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة،  ردا على جيهان، حيث وصف القصة التي روتها الفتاة، بأنها تستحق جائزة أسوأ مُلفق في عام 2022.

منشور الشيخ عبد اله رشدي

وصرح رشدي بأنه سيتخذ فورًا كافة الإجراءات القانونية ضد صاحبة الرواية المُنتشرة بشدة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بشأن تعديه عليها والتلاعب بها وخداعها، مؤكدًا أنه سيسلك الطرق القانونية لمحاسيتها على هذا التشهير.

وقال رشدي خلال منشور له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: وصلني هذا السيناريو الخياليُّ السَّاذَجُ الذي لا يقنعُ به طفلٌ رضيع!، وقد جَرَتْ عادتنا أن نترفع عن مثل هذا العبث الذي يدل على فشل كاتبه في تأليفِه وحيازته جائزة أفشل مُلَفِّق في 2022، وجارٍ اتخاذُ الإجراءاتِ القانونية حيال هذا التشهير بالخيال والباطل.

تابع مواقعنا