رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الاتحاد السكندري يفتح خط المفاوضات مع أحمد سامي

أحمد سامي
رياضة
أحمد سامي
الجمعة 19/أغسطس/2022 - 04:39 م

فتح نادي الاتحاد السكندري خط مفاوضات مع أحمد سامي المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، من أجل إقناعه بالعودة إلى الإسكندرية من بوابة زعيم الثغر.

وعلم القاهرة 24 من مصادر خاصة أن لجنة الكرة برئاسة أحمد عبد المجيد، وعضوية أحمد محمد سلامة ومحمد بحيري، تنتظر موقف أحمد سامي مع سيراميكا كليوباترا خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك بعد توتر علاقة المدرب مع مجلس إدارة نادي سيراميكا كليوباترا بالإضافة لسوء نتائج الفريق خلال الفترة الماضية، وستبدأ اللجنة الدخول في مفاوضات مع سامي ليكون على رأس الإدارة الفنية لزعيم الثغر، بداية من الموسم الجديد.

وقاد أحمد سامي صاحب الـ 49 عامًا، أكثر من فريق بالدوري الممتاز المصري، أبرزها طلائع الجيش وطنطا وآخر تجربة له كانت رفقة الموج الأزرق، فريق سموحة، قبل الانتقال لتدريب فريق سيراميكا كليوباترا مطلع شهر مايو الماضي.

الاتحاد السكندري يقبل استقالة عماد النحاس

ويذكر أن مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري قبلت استقالة عماد النحاس مطلع شهر أغسطس، وتعين محمد عمر مديرًا فنيًا مؤقتًا لزعيم الثغر لنهاية الموسم.

وفي سياق آخر، حصل الاتحاد السكندري على توقيع حازم الشامي جناح فريق بايونيرز الذي يلعب ضمن منافسات دوري الدرجة الثانية، ويتبقى فقط التفاوض في الأمور المادية.

ويحتل فريق الاتحاد السكندري المركز الـ 12 في جدول ترتيب الدوري، برصيد 33 نقطة، جمعها من الفوز 8 مباريات والتعادل في 11 لقاء والخسارة في 13 مباراة.

تابع مواقعنا