رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تعرف على جدول مباريات المرحلة الأولى لدوري عمومي السيدات لكرة اليد | صور

سيدات يد الأهلي
رياضة
سيدات يد الأهلي
الجمعة 19/أغسطس/2022 - 04:53 م

أعلن الاتحاد المصري لكرة اليد، عن جدول مباريات دوري عمومي السيدات، في موسمه الجديد، بداية من 3 سبتمبر المقبل حتى 7 يناير في مرحلة الأولى، قبل أن تنطلق منافسات المرحلة النهائية وتحديد بطل الدوري.

جدول مباريات المرحلة الأولى لدوري عمومي السيدات


وتتكون في النسخة الجديدة من بطولة دوري العمومي للسيدات لكرة اليد 2022-2023، من 19 فريق على رأسها الأهلي والزمالك وفريق الشمس.

دوري عمومي السيدات


وجاءت الفرق المشاركة في الموسم الجديد كالتالي: الأهلي والزمالك والشمس، 6 أكتوبر ومدينة نصر والطيران والمعادي والزمالك وسموحة وسبورتنج والترسانة وهليوليدو والجزيرة ومركز شباب ششت الأنعام - الزهور - أصحاب الجياد - منوف الرياضي - اتحاد الشرطة - هليويوليس - البنك الأهلي.

الشمس بطل الدوري


حسم الفريق الأول لسيدات اليد بنادي الشمس لقب دوري العمومي السيدات لكرة اليد، وذلك بعد الفوز على النادي الأهلي بنتيجة 26-21 في المباراة التي أقيمت في الأول من مايو على صالة سيتي كلوب، من جانب آخر حصل فريق سبورتنج على المركز الثالث، وذلك بعد تغلبه على الزمالك بنتيجة 29-21.

دوري المحترفين لكرة اليد


من جانب آخر يشارك 17  ناديا بمنافسات الموسم المقبل دوري المحترفين وعلى رأسها الأهلي والزمالك، وسبورتنج وطلائع الجيش، والبنك الأهلي وسموحة وهليوبوليس والطيران والجزيرة والأولمبي والشمس والزهور والمعادي وجزيرة الورد والقناة ودلفي والعبور.

تابع مواقعنا