الأحد 25 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصابة 5 أشخاص في تصادم سيارتين على محور الأوتوستراد

جانب من الحادث
حوادث
جانب من الحادث
الجمعة 19/أغسطس/2022 - 06:00 م

شهد محور الأوتوستراد اتجاه 15 مايو حادث تصادم سيارتين ملاكي؛ مما أسفر عن إصابة 5 أشخاص، وعلى الفور هرعت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتم نقلهم لأقرب مستشفى.

إصابة 5 أشخاص في حادث تصاد سيارتين

وانتقل رجال المرور إلى موقع الحادث، وتم تسير الحركة المرورية بعد تعطلها بسبب اصطدام السيارتين، ورفع حطام  الحادث.

 

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة، بلاغا من الأهالي يفيد بوقوع حادث تصادم، وانتقل رجال الأمن بصحبة سيارات الإسعاف، وبالفحص تبين اصدام سيارتين ملاكي، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت جهات التحقيق التحقيقات.

وفي سياق منصل، أصيب 3 أشخاص، عصر اليوم الجمعة، في حادث انقلاب سيارة ملاكي بطريق سفاجا - الغردقة، على الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث.

كان اللواء محيي سلامة مدير أمن البحر الأحمر، تلقى إخطارا يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بطريق سفاجا - الغردقة جنوب محافظة البحر الأحمر.

على الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف لموقع الحادث، ونقل المصابين إلى مستشفى سفاجا المركزي، وتبين أن إصابتهم خفيفة تتراوح ما بين كدمات وسحجات.

وكثفت الإدارة العامة للمرور بوزارة الداخلية، من انتشار سيارات الإغاثة المرورية على مختلف الطرق، لمساعدة قائدي السيارات الذين تعطلت سياراتهم على الطرق أو تعرضت لحوادث.

تابع مواقعنا