رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

كان فاكره برد.. تفاصيل الحالة الصحية للفنان عبدالله مشرف بعد إصابته بجلطة في الذراع

عبدالله مشرف
فن
عبدالله مشرف
الجمعة 19/أغسطس/2022 - 07:41 م

يمكث الفنان عبدالله مشرف في العناية المركزة، بعد تعرضه لأزمة ضحية، نقل على أثرها إلى المستشفى، واتضح إصابته بجلطة في الذراع الأيسر.

تطورات الحالة الصحية للفنان عبدالله مشرف

وكشف شريف زوج ابنة الفنان عبدالله مشرف، تطورات حالته الصحية، مشيرًا إلى أن حالته أصبحت مستقرة، ويتحدث معهم، ولكنهم ينتظرون تقرير الطبيب ومن المحتمل أن يغادر المستشفى غدًا في حال تحسنت حالته الصحية.

وأضاف في تصريحات لـ القاهرة 24، أن عبدالله مشرف كان يشكو منذ فترة من ألم في الكتف وتوقع أنه برد، مستكملًا: فوجئنا بأن كف ذراعه الأيسر أصبح لونه أزرق فأسرعنا وذهبنا به إلى المستشفى وخضع لرسم قل ومخ وبعض الفحوصات واتضح أنه مصاب بجلطتين في الذراع الأيسر.

وتابع: حالته حاليًا مستقرة ويستجيب للعلاج ويتحدث معنا، نافيًا أنه تعرض لجلطة بسبب ضغط نفسي أو حزن، إذ قال: مش بيزعل حد ولا بيزعل من حد.

وأشار إلى أن بناته الثلاثة يقسمون الأيام بينهم بحيث يمكث كل منهن معه لفترة في المنزل ولا يتركونه بمفرده، لافتًا إلى أنه أول مرة يتعرض لأزمة صحية وحالته كانت جيدة.

واختتم حديثه قائلًا: ننتظر التقرير الأخير لحالته ومن الممكن أن يغادر المستشفى غدًا وأتمنى من الجمهور الدعاء له بتمام الشفاء.

آخر أعمال عبدالله مشرف


وشارك عبد الله مشرف مؤخرًا في فيلم تسليم أهالي، بطولة دنيا سمير غانم وهشام ماجد وبيومى فؤاد ودلال عبد العزيز، الذي طُرح منذ ما يقرب من أسبوع في السينما بمصر والوطن العربي، وحقق إيرادات تخطت 16 مليون جنيه حتى الآن، وظهر خلال الأحداث بدور جد الفنان هشام ماجد.

تابع مواقعنا