رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

محمد صلاح: ليفربول ومانشستر يونايتد أفضل فريقين في إنجلترا تاريخيًا

محمد صلاح
رياضة
محمد صلاح
الجمعة 19/أغسطس/2022 - 07:57 م

تحدث محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول وقائد منتخب مصر، عن بداية فريقه غير الموفقة في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام فولهام وكريستال بالاس، وعن مباراتهم المقبلة أمام فريق مانشستر يونايتد.

ووقع ليفربول بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، في فخ التعادل الإيجابي في أول جولتي له بالدوري الإنجليزي الممتاز، أمام فريق فولهام بنتيجة 2-2، وأمام كريستال بالاس بنتيجة 1-1.

تصريحات محمد صلاح

وقال محمد صلاح في تصريحات صحفية: لم نبدأ البداية المثالية، لقد خسرنا أربع نقاط ولكن قد يحدث هذا، الفريق متحمس للموسم ونريد إظهار جودتنا مجددًا، لا يمكننا تغيير الماضي لذلك يجب أن نركز على المباريات المقبلة.

وواصل: مباراتنا أمام فرق مانشستر يونايتد دائمًا ما تكون مميزة، للمدينة والمشجعين وللجميع، وربما ليفربول ومانشستر يونايتد أفضل فريقين في إنجلترا تاريخيًا، إنها مباراة خاصة للجميع.

تصريحات كلوب عن صلاح

وكان قد قال كلوب في تصريحات لـ شبكة سكاي سبورتس العالمية: محمد صلاح نجح في تطوير قدمه اليمنى بشكل لا يصدق في الإجازة الأخيرة قبل بداية الموسم الحالي، حيث على مدار المباريات الأخيرة، نجح في إرسال بعض التمريرات والعرضيات غير قابلة للإيقاف عن طريقها.

وأضاف كلوب: محمد صلاح لا يتوقف عن التطور، إنه يمتلك عقلية احترافية، ويحاول دائمًا إضافة شيء جديد إلى مهاراته الشخصية وإمكانياته، وهذا ما يفعله، وفضلًا عن أنه هداف الفريق باعتباره مهاجم متفوق من ناحية الأرقام، إلا أنه يقدم مردودًا عظيمًا على صعيد صناعة اللعب، ولا يزال يطور من نفسه في هذا الدور.

وأتم المدرب الألماني: عندما وصل محمد صلاح إلينا كان يمتاز بالحصول على الكرة من ناحية الجناح، والتوجه نحو المرمى والتسديد بشكل خارق، أتذكر هدفه الخيالي في تشيلسي بهذه الطريقة، إنه غير قابل للنسيان.

مواجهة ليفربول ومانشستر يونايتد

ويلاقي فريق ليفربول نظيره مانشستر يونايتد، على ملعب أولد ترافورد، يوم الاثنين المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تابع مواقعنا