رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ميار الغيطي: واجهت صعوبة في تقديم شخصيتي بمسلسل جزيرة غمام بطريقة لا ينفر منها الجمهور

ميار الغيطي
فن
ميار الغيطي
الجمعة 19/أغسطس/2022 - 08:47 م

كشفت الفنانة ميار الغيطي كواليس مشاركتها في مسلسل جزيرة غمام، خلال ندوة تكريم أبطال المسلسل الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، والمقامة حاليا في المركز الكاثوليكي برئاسة الأب بطرس دانيال، وتقام ندوة للمسلسل على هامش التكريم بقاعة الآباء الفرنسيسكان.

وقالت ميار الغيطي: عملت دور صعيدي مرتين والمسلسل ضخم وفيه كوكبة كبيرة من النجوم وكان فيه مسئولية.


وأضافت ميار: دي أول مرة أشتغل ورق للأستاذ عبد الرحيم كمال ومعرفش مين اختارني، وأصعب حاجة واجهتني هي إن الشخصيات كلها بتتطور دراميا وكانت شخصيتي معقدة والصراع بين الخير والشر والصعوبة الأكبر كانت تكمن في ازاي مطلعهاش أوفر وميبقاش مبالغ فيه الناس تنفر منه.

ومسلسل جزيرة غمام حقق نجاحًا كبيرًا، وهو من بطولة مي عز الدين، أحمد أمين، فتحي عبد الوهاب، وفاء عامر، رياض الخولي، ميار الغيطي، محمد جمعة، هبة عبد الغني، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل كان من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي.

ندوة تكريم أبطال مسلسل جزيرة غمام
ندوة تكريم أبطال مسلسل جزيرة غمام
ندوة تكريم أبطال مسلسل جزيرة غمام
ندوة تكريم أبطال مسلسل جزيرة غمام
ندوة تكريم أبطال مسلسل جزيرة غمام

وأعاد مسلسل جزيرة غمام ميار الغيطي للدراما بعد غياب عامين، منذ مشاركتها في مسلسل سوبر ميرو، الذي تم عرضه عام 2019، مع الفنانة إيمي سمير غانم ودارت أحداثه حول أميرة طفطف، وهي الشخصية التي جسدتها إيمي سمير غانم، مسئولة سوشيال ميديا في موقع الخبر اﻷكيد، وتعاني من والدها الذي يعاملها مثل الأطفال، ومن تعنت مدراءها في العمل، وتحاول البحث عن مكامن قوتها الخاصة، فيساعدها صديقها على امتلاك قدرات خارقة.

تابع مواقعنا