رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بارود أسود وأسلحة نارية.. محاكمة متهم بخلية مفرقعات المطرية

متهمين- ارشيفية
حوادث
متهمين- ارشيفية
السبت 20/أغسطس/2022 - 06:07 ص

تستكمل الدائرة الثانية إرهاب والمنعقدة بطرة، اليوم السبت جلسة الحكم في  محاكمة مُتهم، لاتهامه مع آخر سبق الحكم عليه بحيازة مواد مفرقعة وأسلحة نارية بـ منطقة المطرية.

محاكمة متهم بخلية مفرقعات المطرية

تعقد الجلسة برئاسة المستشار معتز خفاجي، وعضوية المستشارين محمد عمار وطارق صلاح درة، وأمانة سر سيد حجاج ومحمد السعيد.

 

وكانت جهات التحقيق وجهت للمتهمين تهم حيازة مواد مفرقعة بارود أسود، قبل الحصول على ترخيص بذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وجاء في التحقيقات، أن المتهمين أحرزوا وحازوا سلاحا ناريا - مششخن - بندقية آلية، مما لا يجوز الترخيص بحيازته أو إحرازه، وأحرزوا ذخائر مما تستعمل على السلاح الناري محل الاتهام السابق.

قررت الدائرة الثانية إرهاب بمحكمة جنايات أمن الدولة العليا، المنعقدة بمجمع محاكم طرة، تأجيل محاكمة 5 متهمين في القضية رقم 7514 لسنة 2021 جنايات روض الفرج، والمقيدة برقم 2512 كلي شمال القاهرة، والمتهمين فيها بالانضمام لجماعة إرهابية وتمويلها، إلى الدائرة الثانية إرهاب لنظرها بجلسة 31 أغسطس الجاري مع استمرار حبس المتهمين علي ذمة القضية وإحضارهم بالجلسة المحددة.

 

 محاكمة 5 متهمين الانضمام لجماعة إرهابية

وتضم القضية كلا من وليد حسن المنياوي، وعز الدين صلاح، ومحمد محي، ومحمود إبراهيم، وعاطف ياسين.

ويواجه المتهمين اتهامات تأسيس وتولي قيادة في جماعة إرهابية، وترويج لجريمة إرهابية، وانضمام لجماعة أسست على خلاف الدستور والقانون، وتمويل جماعة إرهابية، وحيازة أدوات وكاتم صوت.

تابع مواقعنا