رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

فيتوريا وميكالي يتابعان مباراة بيراميدز وسموحه بالدوري |صور

فيتوريا وجهاز منتخب
رياضة
فيتوريا وجهاز منتخب مصر في لقاء بيراميدز وسموحة
الجمعة 19/أغسطس/2022 - 09:42 م

تواجد الجهاز الفني لـ المنتخب الوطني الأول بالكامل بقيادة البرتغالي روي فيتوريا في مباراة بيراميدز وسموحة المقامة باستاد الدفاع الجوي.

تواجد مدرب المنتخب الأولمبي 


كما تواجد روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأوليمبي في مباراة بيراميدز برفقة عصام الحضري مدرب الحراس، بينما تواجد وائل رياض شيتوس في الإسكندرية لحضور الزمالك وفاركو التي أقيمت مساء اليوم.

فيتوريا وجهازه المعاون في مباراة بيراميدز وسموحة
فيتوريا وجهازه المعاون في مباراة بيراميدز وسموحة
ميكالي وجهازه المعاون 

وفي سياق آخر فتح اتحاد الكرة خطوط اتصال مع اتحاد كرة القدم بدولة توجو، وذلك بهدف ترتيب مباراة ودية لمنتخب مصر مع نظيره التوجولي خلال التوقف الدولي المقرر في سبتمبر المقبل.

 

وبحسب ما كشفته مصادر لـ القاهرة 24 شهدت الفترة الماضية عرض أسماء عدة منتخبات إفريقية على البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، ليختار من بينها منتخبين لترتيب مباراتين وديتين معهما خلال المعسكر المقرر الشهر المقبل.

 

وأشارت المصادر إلى أن فيتوريا طلب ترتيب مباراة ودية مع منتخب توجو، ليبادر مسئولو اتحاد الكرة على إثر تلك التوصية بفتح خطوط اتصال مع الاتحاد التوجولي لترتيب لقاء ودي مع منتخب الأخير، خلال المعسكر المقرر في الفترة من 20 وحتى 27 سبتمبر المقبل.

 

ومن المقرر أن تقام الودية المقترحة مع منتخب توجو في مصر، على أن يخوض الفراعنة ودية أخرى أمام منتخب إفريقي آخر خلال التوقف الدولي ذاته.

 

وسيشهد التوقف الدولي المقرر الشهر المقبل أول تجمع لمنتخب مصر تحت قيادة جهازه الفني الجديد الذي يقوده المدرب البرتغالي روي فيتوريا، والذي تم تعيينه مؤخرًا خلفًا لـ إيهاب جلال المدرب السابق للفراعنة.

 

وبعد تأجيل مباراتي مالاوي في تصفيات أمم إفريقيا اللتين كان مقررًا إقامتهما في سبتمبر المقبل، طلب فيتوريا من مسئولي اتحاد الكرة خوض وديتين أمام منتخبات من المستوى المتوسط، وذلك حتى يتسنى له التعرف عن قرب على قدرات لاعبي منتخب مصر وتجربة بعد الأساليب الخططية التي يعتزم تطبيقها خلال المرحلة المقبلة مع الفراعنة.

تابع مواقعنا